تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عندما كان أشعب صبياً


الفوقى
09-03-2008, 09:33
عندما كان أشعب صبياً .. حدث مرة أن كان والي الحجاز سائراً في الطريق فسأله : - هل تعرف القراءة يا غلام فقال : نعم فسأله أن يقول شيئاً، فقال : انا فتحنا لك فتحاً مبيناً فسر الأمير من هذا الجواب وأعطاه ديناراً .. فرفض الصبي أشعب أن يقبل الدينار ، فسأله الأمير عن سبب رفضه، فقال أشعب: - أخاف أن يضربني أبي فقال الأمير : قل له أن الأمير هو الذي أعطاك الدينار فقال أشعب : انه لن يصدقني .. - ولماذا فسكت الغلام لحظة ، ثم قال : - لان هذه ليست عطية الملوك*

harooun
09-03-2008, 12:39
merci pour la participation

mottalib
09-03-2008, 13:28
حتى انا اخاف ان تضربني زوجتي على الزيادة في الاجور,لان هده ليست......

the teacher
09-03-2008, 14:53
نكتة رائعة..شكرا..

الفوقى
15-03-2008, 07:25
شكرا على المرور الطيب