المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البحث عن حل


محمد اللانجري
29-11-2015, 20:08
السلام عليكم
السنة الماضية 2014/2015 لم تلتحق بالمدرسة الجماعاتية لكنها السنة الدراسية الحالية التحقت فقمنا بادماجها مجددا لكنها لا تظهر باللوائح وعند البحث عنها بالرقم الوطني نجدها بالقسم التي تدرس به هذه السنة فما هو الحل وشكرا .
:dunno::dunno::dunno::dunno::dunno::dunno:

المعلم
29-11-2015, 21:48
الحل في تأكيد التسجيل
1- توزيع التلاميذ و اعادة التسجيل
2- اعادة التسجيل
3- اختر المستوى و اترك النجمة امام القسم
4- اضغط بحث
5- ستظهر التلميذة في لائحة تسجيلات في طور المصادقة
6- ضع علامة
7- اضغط تاكيد التسجيل
8- ستظهر التلميذة في جميع اللوائح بدون مشكل

محمد اللانجري
30-11-2015, 05:20
السلام عليكم شكرا على التجاوب سنقوم بالعملية وسنخبرك بالنتيجة إن شاء الله
السلام عليكم
applause2applause2applause2applause2

محمد اللانجري
30-11-2015, 05:36
السلام عليكم
نجحت العملية
دمت متألقا وخدوما للجميع
اللهم اجعل اعمالك في ميزان حسناتك
السلام عليكم
:018::018::018::018::018::018::018::018: