محمد اللانجري
29-11-2015, 20:08
السلام عليكم
السنة الماضية 2014/2015 لم تلتحق بالمدرسة الجماعاتية لكنها السنة الدراسية الحالية التحقت فقمنا بادماجها مجددا لكنها لا تظهر باللوائح وعند البحث عنها بالرقم الوطني نجدها بالقسم التي تدرس به هذه السنة فما هو الحل وشكرا .
:dunno::dunno::dunno::dunno::dunno::dunno:
السنة الماضية 2014/2015 لم تلتحق بالمدرسة الجماعاتية لكنها السنة الدراسية الحالية التحقت فقمنا بادماجها مجددا لكنها لا تظهر باللوائح وعند البحث عنها بالرقم الوطني نجدها بالقسم التي تدرس به هذه السنة فما هو الحل وشكرا .
:dunno::dunno::dunno::dunno::dunno::dunno: