المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التلاميذ الوافدون


محمد اللانجري
05-12-2015, 18:56
السلام عليكم
هل هناك طريقة لطبع لائحة التلاميذ الوافدين على المؤسسة
وشكرا مسبقا :ggg::ggg::ggg::ggg::ggg:

المعلم
05-12-2015, 21:00
اجل اخي الكريم
هناك طريقتان
الطريقة الاولى
1- ادخل الى بطاقة التلميذ
2- ادخل الخاصية الجديدة في النسخة 3.9 احصاء التمردس (اذا لم تكن ظاهرة اضغط في الاعلى على اخفاء شريط المعلومات.
3- اختر لائحة التلاميذ بوضع النقطة .
4- اختر نوع اللائحة (الوافدون)
5- اضغط طباعة
6- قم بتحميل اللائحة pdf ستجد لائحة حسب القسم

الطريقة الثانية
1- افتح ملف اكسيل و غير اتجاه الورقة الى "من اليمين الى اليسار"
2- ادخل الى الانتقالات
3- لائحة التحويلات
4- اختر المستوى
5- اضغط تبويب الوافدون
6- اضغط على رقم اول تلميذ في اللائحة
7- اضغط على زر shift في لوحة المفاتيح و استمر في الضغط
8- و انت ضاغط على الزر اضغط على رقم آخر تلميذ
9- اترك الزر shift ; اضغط ctrl+c
10- انتقل الى اكسيل و اضغط في الخانة الاولى او اي خانة ثم اضغط ctrl+v
11- كرر العملية حسب المستويات
12- بالتوفيق

محمد اللانجري
06-12-2015, 05:46
السلام عليكم
شكرا أخي على التجاوب ، لقد قمت بالخطوات ، لكن المشكل على ما يبدو في الخادم المركزي الذي يجيب بأن هذا المطبوع غير متوفر حاليا
استعملت الطريقة الأولى.
applauseapplauseapplauseapplause

المعلم
06-12-2015, 13:45
هذه الرسالة تخرج في بعض الخاصيات الجديدة اما تحميل لائحة الوافدين فهي تعمل لدي . جرب الطريقة العادية عن طريق ملف الاكسيل. اللي عندو غير باب الله يحل ليه سبعين باب

محمد اللانجري
06-12-2015, 19:35
لا أجد العبارات التي أستطيع بها تقديم الشكر للمجهودات التي تبدلها
جعل أعمالك في ميزان حسناتك
شكرا
:018::018::018::018::018:

محمد اللانجري
06-12-2015, 20:03
السلام عليكم
شكرا جزيلا العملية ناجحة
applause2applause2applause2applause2

sami-73
20-03-2016, 14:24
http://zupimages.net/up/16/11/1udj.gif (http://zupimages.net/viewer.php?id=16/11/1udj.gif)