abo-achraf
11-12-2015, 06:03
في الاونة الاخيرة اصبح مسار يتوقف عن الاشتغال من حين لحين كما هو عليه حاليا . هل المشكل عام ام عندي فقط .
اظن ان المشكلة عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامة (جهة الشرق)
اخي الكريم
عندما تجد مسار لا يعمل هناك احتمالين:
1- الايبي الذي يبدأ ب160 هو السبب و عليك اطقاء و اعادة تشغيل الروتر (وهو المشكل الغالب)
2- من المركز وهنا يجب الانتظار
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif