تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مشكل ولوج منظومة مسار


mbark ana
15-12-2015, 08:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعاني منذ الأمس من ولوج منظومة مسار في جميع مكاتب الإدارة بالرغم من توفر الأنترنيت وإمكانية فتح غيرها من المواقع، مع العلم بأن إعدادية أخرى بمحاداتنا يستطيعون الدخول إلى المنظومة ولا مشكل عندهم، وفي المرفقات تجدون صورة للصفحة عندما يتم البحث في مسار.
فالمرجو منكم إخواني مد يد المساعدة لتجاوز هذا المشكل جزاكم الله خيرا.

zmouz
15-12-2015, 12:33
مجموعة من المتصفحات لم تعد تفتح موقع مسار بسبب الحماية الموفرة له ولأنها لا تستفيد من عائدات الإشهار التي لا يتيحها لذلك عليكم تجريب متصفح أوبرا www.opera.com

المعلم
15-12-2015, 14:22
السلام عليكم
اخي الكريم المشكل من الايبي يرجى اعادة تشغيل الروتر ليتغير الايبي . هناك الايبي الذي يبدأ ب 160 لا يفتح فيه مسار. ولا انصح بأي متصفح آخر غير الفايرفوكس فقط .حاليا هو الموثوق .

mbark ana
16-12-2015, 08:21
جزاكم الله خيرا على هذه التوجيهات

casppir
17-12-2015, 15:16
السلام عليكم
اخي الكريم المشكل من الايبي يرجى اعادة تشغيل الروتر ليتغير الايبي . هناك الايبي الذي يبدأ ب 160 لا يفتح فيه مسار. ولا انصح بأي متصفح آخر غير الفايرفوكس فقط .حاليا هو الموثوق .

شكرا اخي المعلم على الملاحظة. جربت اعادة تشغيل الروتر ونجحت العملية، اما اليوم لم تنجح. هل هناك حل جدري لهذا المشكل لتثبيت الابي دون اللجوء الى اعادة تشغيل الروتر كل مرة؟

المعلم
17-12-2015, 19:01
شكرا اخي المعلم على الملاحظة. جربت اعادة تشغيل الروتر ونجحت العملية، اما اليوم لم تنجح. هل هناك حل جدري لهذا المشكل لتثبيت الابي دون اللجوء الى اعادة تشغيل الروتر كل مرة؟
للأسف اخي الكريم ليس هناك اي حل جذري حاليا .الحل هو اعادة تشغيل الروتر مرة أخرى الى حين تغيير الايبي او انتظر دقيقة او دقيقتين و اعد تشغيله

sami-73
21-12-2015, 21:22
http://zupimages.net/up/16/11/1udj.gif (http://zupimages.net/viewer.php?id=16/11/1udj.gif)

jazira58
23-01-2016, 10:51
إذا كان من المفروض تغيير إيبي كما تدعي أخي فلماذا يشتغل عاديا في الأيام العادية هؤلاء الناس يريدون القضاء علينا قبل الوصول لسن التقاعد ، هذا ما يسمى بي حريق الأعصاب

المعلم
23-01-2016, 20:14
إذا كان من المفروض تغيير إيبي كما تدعي أخي فلماذا يشتغل عاديا في الأيام العادية هؤلاء الناس يريدون القضاء علينا قبل الوصول لسن التقاعد ، هذا ما يسمى بي حريق الأعصاب

اخي الكريم ، الامر تقني بمعنى الكلمة . قد يكون المدير مستهدفا لكن بطريقة تقنية نحن هنا نشرح مشكل تجاوز الايبي الذي يبدأ ب 160 . هذا الرقم محظور في السيرفر ولا علاقة له بالمشكل الحالي المرتبط بالضغط و كثرة المستخدمين.