المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت نكت نكت


الزبير
09-03-2008, 16:57
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t

المريض للدكتور : لقد عملت بنصيحتك يا دكتور ، فأبتعدت عن العمل وأخذت راحة ،
وقمت بالأسترخاء على شاطئ البحر .
الدكتور : وما النتيجة ؟
المريض : لقد طردوني من العمل .

------------------------------------------------------------------------------------------------------

صعيدي مع زوجته على خط الجبهه . جاء صاروخ من فوقهم الصعيدي صرخ في زوجته : يا وليه أنبطحي . ردت الزوجه : وهذا وقته ياحسنين.
------------------------------------------------------------------------------------------------------

واحد بيقول لآخر : الحق مراتك شفتها وهي ماشية مع مصلح الكهربا.
فرد الزوج : يا عمي هذا لا كهربائي ولا بيفهم بالكهربا .

-----------------------------------------------------------------------------------------------------

مرة واحد شاف زوجته بتخونو ، فصرخ بوجهها وقال : حلو والله اليوم بتخونيني
وبكرا مو بعيد تدخني سجاير كمان .

------------------------------------------------------------------------------------------------------

قال مدرس العلوم وهو يشرح الدرس لتلاميذه ـ ان الزواحف جميعا لها اسنان بينما الطيور ليس لها اسنان ، فرد الطالب ـ اذا جدتي من الطيور لان ليس لها اسنان
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t

الزبير
10-03-2008, 16:15
أين الردود واقيلا ماعجبوكم النكت

ilym
10-03-2008, 19:26
هههههههههههه مشكووور

زمردة
10-03-2008, 21:43
نكت رائعة بارك الله فيك

harooun
12-03-2008, 08:53
merci bien frére

oukharti
12-03-2008, 09:05
pas mal merci come meme.

الزبير
13-03-2008, 16:06
شكرا على المرور

tomorouz
22-03-2008, 17:44
قديييييييييمة او ما فيا ما يضحك .ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

chamss
23-03-2008, 16:11
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

the teacher
23-03-2008, 22:35
شكرا على النكت..

نجيب حاتمي
23-03-2008, 22:37
شئ جميل ان يضحك الناس وسط هذه الهموم

hasnae83
23-03-2008, 22:53
r4tr4tr4tr4tr4t