مشاهدة النسخة كاملة : اقفال مستويات الثانية بكالوريا
ezzohayrys
08-02-2016, 08:31
لقد لاحظت هذا الصباح أنه لا يمكن المسك ماعدا العلوم الاقتصادية هل تم اقفال الأقسام بمسار آليا ؟
اخي في هذه الفترة الصباحية كان هناك مشكل في مسار وقد تمت ملاحظة تغيير نسخة مسار مما يعني انك دخلت في فترة ترقية مسار . عند اغلاق المسك ستجد عبارة بالاحمر : لايمكن الحفظ تم اغلاق المستوى
فعلا لقد لاحظت صباح يوم أمس أنه قدتم اغلاق جميع مستويات الابتدائي ماعدا المستوى السادس وتم اغلاق جميع مستويات الاعدادي ما عدا الثالثة ثانو اعدادي وذالك بطريقة آلية
ملحوظة :ما زالت عملية مسك النقط للفرض 2 بالمستويات الابتدائية ممكنة و مستمرة بشكل عادي الى غاية هذه الساعة. لم يتم الاغلاق..........
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond