المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبراء * * المرقة * *


ميمون بوجنان 2
11-03-2016, 18:26
خبراء ** المرقة **
/////////////////////////////////////////////////
بعد انحسار دور الانكشارية ودخولها جحورها في الآونة الأخيرة ، وتلقيها لاندحارات متوالية ، رغم أموال ((الحلال !)) الطائلة التي تلتهمها صباح مساء ، تفتقت عبقرية قيادييها على خطط جهنمية لاستعادت توازنها !! خطط جهنمية !! ترتكز بالأساس على دعوة خبراء غرفوا بدون شك من المرقة المعلومة ، مرقة اطباق بطاطا !! وقد اسميناهم في حينه ب ** خبراء المرقة **
هؤلاء الخبراء انيطت بهم مهمة البحث في خبايا (المرقة ) واستنباط الأحكام السياسية والشرعية التي تؤيد ظلم هؤلاء وتستسيغ طغيانهم في البلاد على ابناء البلاد !!

وقد ظهر خبير (مرايقي كبير ) من البيضاء ، متخصص في تجريم احتجاجات الاساتذة المتدربين..واقسم باغلض الايمان على ما يدعيه !! واستدل على ما وحى به من الكتاب والسنة ايضا !!!

هكذا ايضا، ظهر خبير مباركة فتوى الاقتطاع من الاجر بعد الاضراب //وان من غير قانون إضراب !// ومطابقتها للأحاديث النبوية الشريفة وايات كتاب الله العزيز !!!!
وظهر تباعا خبير آخر في الالتفاف على المطلب الشعبي الداعي الى مراجعة او وقف معاشات البرلمانيين فسفه كل من يقول بذلك واستنبط احكاما سياسية وشرعية !!! هو ايضا !
وبقي ان يخرج الينا غدا ..خبير يجيز مرقة بطاطا في الحشد للانتخابات البرلمانية المقبلة ويكفر جميع من يصوت لغير مرقتهم !!! ويتهمنا اننا مدفوعين من ملاحدة زنادقة !! وقد بدأت فعليا ملامح الخبير هذا في عدة تصريحات متوالية لتجار دين معروفين على الصعيد الوطني !!!
نحن ، فقراء هذا الشعب ..
نحن شرفاء هذا الشعب ..
نعدكم ان نفضح خبراءكم ، خبراء *المرقة * ، نعدكم ألا ندخر جهدا كي ترحلوا عنا الى مزبلة التاريخ ..انتم ومن والاكم من خبراء ** المرقة **.

خادم المنتدى
02-05-2016, 17:05
-***************************-
شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك..شكرا جزيلا لك
-*****************************-