مشاهدة النسخة كاملة : استخراج لوائح المنتقلين
محمد اللانجري
16-03-2016, 18:10
السلام عليكم
المرجو شرح كيفية استخراج لوائح المنتقلين من المؤسسة خلال السنة الدراسية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا جزيلا
:005::005::005::005::005:
اخي سي محمد مرحبا و ألف مرحبا و طلباتكم أوامر
هذه الخدمة تمت اضافتها في قائمة احصاء التمدرس اتبع المراحل التالية
1- بطاقة التلميذ
2- احصاء التمدرس
3- ضع النقطة في لائحة التلاميذ
4- اختر من امامها (وافدون او مغادرون)
5- اضغط طباعة
6- وفقكم الله و لا تنسانا من صالح دعائكم خاصة النجاح في الامتحان المهني
خادم المنتدى
16-03-2016, 19:11
http://files.fatakat.com/2010/8/1280846639.gif
محمد اللانجري
16-03-2016, 21:43
السلام عليكم شكرا جزيلا على المجهودات المبذولة وجعلها الله في ميزان حسناتك .
http://zupimages.net/up/16/11/1udj.gif (http://zupimages.net/viewer.php?id=16/11/1udj.gif)
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond