المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزارة التربية الوطنية تشرع في تفعيل بوابة رقمية لتدبير عتبات النجاح:


nasser
28-03-2016, 15:34
https://z-1-scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xat1/v/t1.0-9/10347153_1124267550956592_1914066512917202873_n.jp g?oh=63c1b8172184efaafc2473a5593d00ef&oe=578E326E وزارة التربية الوطنية تشرع في تفعيل بوابة رقمية لتدبير عتبات النجاح: ============البرنام المعلوماتي التطبيقي الجديد http://aataba.men.gov.ma/seuil/ الخاص لأجرأة وتتبع ومواكبة تنزيل التدبير 2. http://aataba.men.gov.ma/seuil/

ilham.psm
28-03-2016, 19:07
شكرا جزيلا .ممكن أن توضح لنا أكثر وطريقة التعامل مع هذه البوابة وشكرا

nasser
08-04-2016, 00:29
ويتوخى هذا التدبير تحقيق النتائج التالية:========= تحكم التلاميذ في الحد الأدنى من التعلمات الأساسية؛========================== تحديد ودعم التلاميذ المتعثرين في المواد الأساسية .============================تطوير وإرساء برنام معلومياتي تطبيقي للمواكبة والتتبع==========================التواصل والتعبئة حول التدبير ومواكبة تنفيذه================================تطوير كفاءات المدرسين وتعزيز القدرات التدبيرية للإدارة التربوية====================عتبة موحدة للانتقال من مستوى لآخر ومن سلك لآخر في أفق 2018-2017.

nasser
08-04-2016, 00:37
الوزارة أعدت برناما معلوماتيا يمكن من تتبع تطور نتائج التلاميذ وعتبات الانتقال بين المستويات والأسلاك وكذا تيسير عملية التشخيص وآليات الدعم التربوي... وسيتم موافاة مديري المؤسسات بالموقع الخاص لهذا البرنام فور تمكين مصالح المديرية الإقليمية من ولوج هذا الموقع من طرف مصالح الأكاديمية.

sami-73
10-04-2016, 20:08
http://zupimages.net/up/16/11/1udj.gif (http://zupimages.net/viewer.php?id=16/11/1udj.gif)

nasser
04-06-2016, 00:05
http://img.el-wlid.com/imgcache/2014/10/890265.gifhttp://img.el-wlid.com/imgcache/2014/10/890272.gif