المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : و من العسل ما قتل!! حقيقية


الفوقى
12-03-2008, 13:41
و من العسل ما قتل!! حقيقية
السلام عليكم

ضفر العروس يقتل العريس في اثناء العرس
لم يكن عريس إيراني يعلم ما يخفيه له

القدر..عندما لعق العسل من إصبع عروسه rs5rs5أثناء مراسم زفافهما ،

حسب العرف السائد المتبع في بلادهما ، حيث سقط العريس صريعا :icon1366:

في الحال ، إذ انه ابتلع ظفراً صناعياً كانت العروس تضعه في

إصبعها rs5rs5

قالت صحيفة إيرانية أوردت الخبر أن العريس البالغ من العمر 28

عاماً ، توفي على الفور في مدينة قزوين الواقعة شمال غرب إيران

، بينما نقلت العروس إلى المستشفى بعد فقدانها الوعي من هول

الصدمة ...

ويقضي العرف في إيران بأن يلعق العروسان العسل من أصابع

بعضهما البعض عند زواجهما تيمناً بأن يبدآ معا حياة سعيدة


و من العسل ما قتل:icon1366:

az.rachid
12-03-2008, 14:01
من العسل ما قتل....
شكرا أخي على الموضوع

الفوقى
12-03-2008, 14:29
شكرا على المرور اخى رشيد

harooun
14-03-2008, 08:49
شكرا على النكت

harooun
14-03-2008, 08:51
................... على الموضوع........... عدرا

ام منصف
14-03-2008, 12:05
شكرا اخي على الموضوع.
دمت موفقا

الفوقى
14-03-2008, 22:03
شكرا على المرور الطيب

الفوقى
16-03-2008, 11:16
شكراللمرورالطيب

tomorouz
16-03-2008, 15:22
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يستر احسن لتكون عبرة لصاحبات الاظافر الصناعية هههههههههههههههههههههههههههههه احن نكتة ولو ان الموضوع فيه وفاااااااااااة

الفوقى
16-03-2008, 21:15
شكراللردود المعبرة

الفوقى
10-09-2008, 10:42
شكرا على المرور الطيب

غزال كلميم
10-09-2008, 12:45
شكرا على الموضوع

الفوقى
10-09-2008, 12:46
شكرا على المرور الطيب

الفوقى
12-09-2008, 16:18
شكرا للردود المعبرة

أم ايمان
12-09-2008, 22:25
ومن الاظافر ما قتل

الفوقى
13-09-2008, 10:30
شكرا على المرور الطيب

الفوقى
13-09-2008, 16:58
شكرا للردود المعبرة

الفوقى
18-10-2008, 20:54
شكرا للردود الطيبة

الفوقى
19-10-2008, 18:33
شكرا للردود العطرة

الفوقى
24-05-2012, 21:01
شكرا على المرور الطيب

*فارسة*الاحلام*
31-10-2012, 11:02
الله يرحمه

anime
02-11-2012, 14:15
صدقت اخي القوقي

anime
02-11-2012, 14:17
عذرا اسف ''الفوقي''

الفوقى
12-03-2013, 13:28
شكرا على المرور

ابوعمران1965
12-03-2013, 16:14
شكرا على النقل

الفوقى
13-03-2013, 09:22
شكرا على المرور