المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطير:شابين يشرملون بالسلاح الأبيض و”الهراوات” أستاذا ويرسلونه إلى المستعجلات في حالة حرجة


nasser
20-04-2016, 22:03
خطير:شابين يشرملون بالسلاح الأبيض و”الهراوات” أستاذا ويرسلونه إلى المستعجلات في حالة حرجة

الأربعاء 20 أبريل 2016
medina24.ma


نقلت مصادر إعلامية محلية تعرض أستاذ ممارس مباشرة بعد خروجه من القسم بمؤسسة يعقوب المنصور بمدينة “تيكوين” ضاحية اكادير لهجوم خطير من طرف مجهولين كانوا على متن دراجة نارية بحيث وجهوا للأستاذ عدة ضربات بالسلاح الأبيض والهراوات ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة سقط من خلالها على الأرض مغمى عليه. وقاموا بعد ذالك بسرقة هاتفه النقال ومحفظة مدرسية.
هذا،وحسب المعلومات المتوفرة فقد تم نقل الاستاذ على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة أكادير بحيث يخضع هناك للعلاجات .
وبعد وقوع ما وقع فتحت العناصر الأمنية لمفوضية تيكوين تحقيقا في هذا الحادث المؤلم للوصول إلى الجناة الذين إرتكبوا هذا الإعتداء الوحشي في حق الأستاذ..

nasser
20-04-2016, 23:35
https://3.bp.blogspot.com/-UY26WoESUq4/VxgMgBXwpYI/AAAAAAAAnWg/xCJhHHRhu7MLn7js3aWEbmKci4kmpcESgCLcB/s1600/tikiwine%2Bostad.jpgالمديرالإقليمي بأكادير يتفقد حالة أستاذ تعرض لاعتداء بتيكيوين ========== على إثر الاعتداء الذي تعرض له الاستاذ مبارك الكفوز الذي يعمل بمدرسة يعقوب المنصور بعد مغادرته لعمله من طرف مجهولين قام السيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بأكادير اداوتنان برفقة السيد مدير المؤسسة بزيارة للأستاذ للإطمئنان على حالته الصحية وللتعبير له عن مساندته ودعمه في محنته التي يمر منها.
وقد عبر الأستاذ مبارك للسيد المدير عن سعادته بهذه الزيارة، وامتنانه لاهتمام السيد المدير الاقليمي بقضيته.
وكان الأستاذ المذكور قد تعرض لاعتداء من طرف شخصين يمتطيان دراجة نارية أدى الى إصابته بجروح على مستوى تحت العين، وكدمات في الوجه واليد والظهر.
وكانت المصالح الأمنية قد باشرت تحرياتها فور وقوع الاحادث لتعقب الجناة.
الحسين ابوالوقار - مكتب الاتصال بالمديرية الإقليمية بأكادير
تربية ماروك - تجمع الأساتذة : الأربعاء 20 أبريل 2016

خادم المنتدى
23-04-2016, 13:26
-***********************************-
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
-********************************-