المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة


abdellah boua
21-04-2016, 08:21
بسم الله الرحمان الرحيم
اخواني الاعزاء اخواتي العزيزات
اعاني هذا الموسو من عدم غدراج ثلاثة من تلاميذ المؤسسة الوفدين حيث لا اجد اسماؤهم في استقبال التلاميذ وسبق لي ان اتصلت عدة مرات بمدير مؤسستهم الاصلية و لكن تعنته لم يجدي نفعا كما راسلت المديرية الاقليمية في هذا الامر لكن مازال الامر كما عليه
اخوتي في الله ارجوكم من لديه مساعدة فليساعدني خاصة و أن الموسم الدراسي أشرف على نهايته
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

المعلم
22-04-2016, 00:02
ارسل طلبا للتدخل الى السيد المدير الاقليمي عبر السلم الاداري و اذكر فيه جميع المعلومات الخاصة بالتلاميذ و بالمدير المعني و احتفظ بنسخة منها بعدها المسؤولية تعود اليها معا.

aboubakar
05-05-2016, 16:46
يجب على المدير الاتصال بالمسؤول عن مسار بالمديرية الاقليمية ومده بمعلومات التلاميذ فقد عانيت من نفس المشكل في بداية السنة وبعد الاتصال بالمسؤول وجدناهم تسربوا الى مؤسسة اخرى غير المؤسسة الاصلية وقد سبق ان طرحت مشكلتي هنا بالمنتدى دون الوصول الى حل فلا تنتظر الحل هنا و انت على مشارف نهاية السنة الدراسية وتقبل فائق احترامي.

abdellah boua
06-05-2016, 08:27
شكرا لكم اخواني في الله و جزاكم الله خير الجزاء

nasser
06-05-2016, 19:48
ارسل طلبا للتدخل الى السيد المدير الاقليمي عبر السلم الاداري و اذكر فيه جميع المعلومات الخاصة بالتلاميذ و بالمدير المعني و احتفظ بنسخة منها بعدها المسؤولية تعود اليها معا.شكرا جزيلا على الرأي السديد ......................