المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت طريفة و جديدة


ilym
12-03-2008, 21:20
قالك هذا واحد بركاني كان يدور في وجدة وخلط عليه **** على غفلة ودالوا البورتابل وهرب. بركاني بدا كيجري موراه ... حتى قالولوا اصاحبي راك متقدرش تقبضوا راه سريع بزاف رد عليهم اودي مسكين نسى شارجور .
__________________________________________________
هذا واحد العروبي شرا R4 و بغا جربها فالطريق قال نمشي بها للرباط المهم خرج صاحبنا للطريق يلا بغا إخرج من الدار البيضاء وهو اشعل الراديو وهو يسمع هنا الرباط وهو يقول بااااااااخ على الحديد
__________________________________________________
تم القبض علي ثلاثة مخمورين الأول ألماني والثانى أمريكى والثالث المغربي، وحكم القاضى الشرعى بجلد كل منهم عشرون جلدة، وأثناء تجهيزهم للجلد أقبل الجلاد عليهم مسرورا وقال لهم :
لقد وضعت زوجتي اليوم مولودا جديدا وطلبت منى أن أمنح كل منكم أمنية بهذه المناسبة.
قال الألماني وكان أول من تقرر البدء بجلده: أرجو أن تربط إلى ظهري وسادة قبل الجلد
فقام الجلاد بذلك، فتمزقت الوسادة في الجلدة العاشرة، فلما انتهى الجلاد أخذ
الألمانى يبكى بشدة وقد تمزق ظهره وسالت دمائه.
قال الأمريكى وقد حان دوره: أما أنا فأمنيتى أن تربط وسادتين الى ظهرى
ففعل الجلاد ذلك، ولكن ما لبثت الوسادتان أن تمزقتا من الجلدة الخامسة عشر،
وتلقى الأمريكى باقى الجلدات وهو يصرخ ويبكى من الألم.
قال الجلاد للعراقى وقد كان آخرهم: أنت أخ عربى وجار شقيق لذا سأمنحك أمنيتين
قال العراقي: شكرا لك يا سيدى على كرم أخلاقك، وتقديرا لإحسانك فإن أمنيت الأولى
هي أن تجلدني مئة جلدة بدلا من عشرين
فقال الجلاد متعجبا: ما أشجعك من رجل، لك ذلك، وما أمنيتك الثانية؟
فتبسم المغربي وقال
أما الثانية فأن تربط الأمريكي إلى ظهري!!!!!
__________________________________________________
قالك هدا واحد كيبيع الحمص فالزنقة مشا يخطب وحدة .فاش سولوه عائلتها فين كيخدم ورالهوم الطابلية قالهوم راني كنخدم فالفرماسيان-الصيديلية- .قالوا صافي هاك يد بنتنا واحد النهار أم البنت كتسرا فالزنقة وهي تشوفوا كيبيع الحمص مشات العندو قالتلو ارى شي زلافة دالحمص وهو يعطيلها وقالها هاكي الحاجة جوج معالق فالصباح وجوج فالليل قبل الماكلة.
__________________________________________________
واحدة كاطلب (متسولة) قال ليها واحد فرضنا ربحتي 100مليون اش غاديري بيها. فالت نبني جامع نطلب فيه .
أفضل تحية و السلام

أم علاء
12-03-2008, 22:22
تشكرين على النكت الجميلة

az.rachid
12-03-2008, 23:18
نكت رائعة....
مشكورة

أبوطارق
13-03-2008, 08:51
قالك هذا واحد بركاني كان يدور في وجدة وخلط عليه **** على غفلة ودالوا البورتابل وهرب. بركاني بدا كيجري موراه ... حتى قالولوا اصاحبي راك متقدرش تقبضوا راه سريع بزاف رد عليهم اودي مسكين نسى شارجور .
__________________________________________________
هذا واحد العروبي شرا R4 و بغا جربها فالطريق قال نمشي بها للرباط المهم خرج صاحبنا للطريق يلا بغا إخرج من الدار البيضاء وهو اشعل الراديو وهو يسمع هنا الرباط وهو يقول بااااااااخ على الحديد
__________________________________________________
تم القبض علي ثلاثة مخمورين الأول ألماني والثانى أمريكى والثالث المغربي، وحكم القاضى الشرعى بجلد كل منهم عشرون جلدة، وأثناء تجهيزهم للجلد أقبل الجلاد عليهم مسرورا وقال لهم :
لقد وضعت زوجتي اليوم مولودا جديدا وطلبت منى أن أمنح كل منكم أمنية بهذه المناسبة.
قال الألماني وكان أول من تقرر البدء بجلده: أرجو أن تربط إلى ظهري وسادة قبل الجلد
فقام الجلاد بذلك، فتمزقت الوسادة في الجلدة العاشرة، فلما انتهى الجلاد أخذ
الألمانى يبكى بشدة وقد تمزق ظهره وسالت دمائه.
قال الأمريكى وقد حان دوره: أما أنا فأمنيتى أن تربط وسادتين الى ظهرى
ففعل الجلاد ذلك، ولكن ما لبثت الوسادتان أن تمزقتا من الجلدة الخامسة عشر،
وتلقى الأمريكى باقى الجلدات وهو يصرخ ويبكى من الألم.
قال الجلاد للعراقى وقد كان آخرهم: أنت أخ عربى وجار شقيق لذا سأمنحك أمنيتين
قال العراقي: شكرا لك يا سيدى على كرم أخلاقك، وتقديرا لإحسانك فإن أمنيت الأولى
هي أن تجلدني مئة جلدة بدلا من عشرين
فقال الجلاد متعجبا: ما أشجعك من رجل، لك ذلك، وما أمنيتك الثانية؟
فتبسم المغربي وقال
أما الثانية فأن تربط الأمريكي إلى ظهري!!!!!
__________________________________________________
قالك هدا واحد كيبيع الحمص فالزنقة مشا يخطب وحدة .فاش سولوه عائلتها فين كيخدم ورالهوم الطابلية قالهوم راني كنخدم فالفرماسيان-الصيديلية- .قالوا صافي هاك يد بنتنا واحد النهار أم البنت كتسرا فالزنقة وهي تشوفوا كيبيع الحمص مشات العندو قالتلو ارى شي زلافة دالحمص وهو يعطيلها وقالها هاكي الحاجة جوج معالق فالصباح وجوج فالليل قبل الماكلة.
__________________________________________________
واحدة كاطلب (متسولة) قال ليها واحد فرضنا ربحتي 100مليون اش غاديري بيها. فالت نبني جامع نطلب فيه .
أفضل تحية و السلام
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t
بااااااااااااااااااااااخ على نكت

rachiiid
13-03-2008, 09:45
النكة الواعرة هي R4
عطاك الله الصحة .

alfa123
13-03-2008, 09:56
شكرا على النكت الطريفة

زمردة
13-03-2008, 10:08
نكت رائعة جدا جدا

أبو المعاني
13-03-2008, 11:01
شكرا على النكت المضحكة حقا..
r4t r4t r4t r4t

the teacher
13-03-2008, 15:23
مشكورة على النكت..النكتة3..

ilym
13-03-2008, 17:04
شكرا لكم الله يخليكم ديما ناشطين

ADil
13-03-2008, 17:16
مشكورة أختي بزااااف هههه

ilym
13-03-2008, 17:22
بصحتك الضحيكة يا خويا

salma8
22-10-2008, 16:56
tu m'as fait rire.
merci beaucoup car j'en avais besoin

ilym
25-10-2008, 09:59
اهلا و مرحبا بك أختي
الله يجعلك دائما فرحة و مبتسمة ان شاء الله

أبو وداد
25-10-2008, 13:45
نكت رائعة شكرا لك

براهيم
29-10-2008, 13:56
chokran nokat ra2i3a

ilym
30-10-2008, 20:27
العفو شكرا لمروركم وردكم اللطيف

amdlo
03-11-2008, 20:57
تشكرين على النكت الجميلة

anas5
04-11-2008, 08:49
نكت معبرة وجميلة شكرا على التعب

ilym
04-11-2008, 19:51
مشكوورين مروركم أسعدني

anas5
04-11-2008, 20:05
شكرا على النكت الجميلة

ilym
05-11-2008, 15:09
شكرالمرورك اللطيف

jayyy
14-11-2008, 23:26
تشكرين على النكت الجميلة

ilym
15-11-2008, 11:20
تشكر على المرور اللطيف

aziram236
23-11-2008, 20:42
__________________________________________________
تم القبض علي ثلاثة مخمورين الأول ألماني والثانى أمريكى والثالث المغربي، وحكم القاضى الشرعى بجلد كل منهم عشرون جلدة، وأثناء تجهيزهم للجلد أقبل الجلاد عليهم مسرورا وقال لهم :
لقد وضعت زوجتي اليوم مولودا جديدا وطلبت منى أن أمنح كل منكم أمنية بهذه المناسبة.
قال الألماني وكان أول من تقرر البدء بجلده: أرجو أن تربط إلى ظهري وسادة قبل الجلد
فقام الجلاد بذلك، فتمزقت الوسادة في الجلدة العاشرة، فلما انتهى الجلاد أخذ
الألمانى يبكى بشدة وقد تمزق ظهره وسالت دمائه.
قال الأمريكى وقد حان دوره: أما أنا فأمنيتى أن تربط وسادتين الى ظهرى
ففعل الجلاد ذلك، ولكن ما لبثت الوسادتان أن تمزقتا من الجلدة الخامسة عشر،
وتلقى الأمريكى باقى الجلدات وهو يصرخ ويبكى من الألم.
قال الجلاد للعراقى وقد كان آخرهم: أنت أخ عربى وجار شقيق لذا سأمنحك أمنيتين
قال العراقي: شكرا لك يا سيدى على كرم أخلاقك، وتقديرا لإحسانك فإن أمنيت الأولى
هي أن تجلدني مئة جلدة بدلا من عشرين
فقال الجلاد متعجبا: ما أشجعك من رجل، لك ذلك، وما أمنيتك الثانية؟
فتبسم المغربي وقال
أما الثانية فأن تربط الأمريكي إلى ظهري!!!!!
__________________________________________________


هاذي عجباتني:p:aass:

البابلي
25-11-2008, 23:43
شكرا يا ستي على هذه النكت اللطيفة
لكن نكتة الجلاد احلاها