المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتقال أستاذ بسبب "تحرشات جنسية" في أكادير


nasser
26-05-2016, 19:17
http://t1.hespress.com/files/dessinbenkirane_671016075.jpg هسبريس من الرباط
الخميس 26 ماي 2016 -
أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن توقيف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، اليوم الخميس، أستاذا للتعليم الابتدائي جراء الاشتباه في تحرشه جنسيا بتلميذات قاصرات، وتعريضهن لمحاولة هتك العرض.

البلاغ الذي توصلت به هسبريس أضاف أن "المعني بالأمر، البالغ من العمر 56 سنة، جرى اعتقاله بعدما توصلت مصالح الأمن بإرسالية من النيابة العامة المختصة، مرفقة بشكاية ولي أمر فتاة تبلغ من العمر عشر سنوات، أكد فيها أن ابنته تعرضت للتحرش الجنسي من طرف مدرسها داخل الفصل المدرسي".

"التحريات الأمنية المنجزة في هذه القضية أوضحت أن المشتبه فيه متورط في التحرش الجنسي بست تلميذات قاصرات، وهو ما تم توثيقه بتصريحات شاهدة في النازلة"، وفق صياغة البلاغ الذي ذكر أن المشتبه به قد وضع تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

خادم المنتدى
26-05-2016, 20:31
-*****************************-
شكرا جزيلا لك و بارك الله فيك
تحياتي العطرة
-*************-

nasser
26-05-2016, 23:06
توقيف أستاذ مُشتبه في تحرشه جنسيا بتلميذات ومحاولته اغتصابهن! ========= اليوم 24 ::::: الجمعة 26 ماي 2016 ==== تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، زوال اليوم الخميس، من توقيف أستاذ للتعليم الابتدائي، وذلك للاشتباه في تحرشه جنسيا بتلميذات قاصرات وتعريضهن لمحاولة هتك العرض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المعني بالأمر، البالغ من العمر 56 سنة، بعدما توصلت مصالح الأمن بإرسالية من النيابة العامة المختصة، مرفقة بشكاية ولي أمر فتاة تبلغ من العمر عشر سنوات، أكد فيها أن ابنته تعرضت للتحرش الجنسي من طرف مدرسها داخل الفصل المدرسي.

وأضاف البلاغ أن التحريات الأمنية المنجزة في هذه القضية أوضحت أن المشتبه فيه متورط في التحرش الجنسي بست تلميذات قاصرات، وهو ما تم توثيقه بتصريحات شاهدة في النازلة.

وأشار إلى أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.