تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : واحد المعلم آش وقع ليه


أبو المعاني
13-03-2008, 16:12
هذا واحد المعلم كتب واحد الجملة وقال للتلاميذ شكون يقرا لي هاذ الجملة .كلشي رفع يديه إلا واحد الكسوول ..
-المعلم : قرا انت
-الكسول :واش أنا ولا؟
-المعلم: إيه
-الكسول : واش ديك الجملة اللي مكتوبة فالسبورة ولا؟
المعلم : إيه
الكسول : واش هذيك اللي مكتوبة بالأبيض ولا؟
المعلم : إيه
الكسول : واش هاديك الكلمة الأولى ولا ؟
هنا المعلم طلع لو الزعاف وقالو سير حتى تجيب باك عاد أجي.
جا الأب وبدا المعلم تيقوليه شتي ولك انا كنقولو هكذا وهو كيقول لي واش هاذي ولا ..واش كذا ولا..
الأب : واش ولدي أنا ولا؟
والمعلم طاح سخفان
ملاحظة : واحد صاحبي قالي راه المعلم مسكين باقي فالإنعاش الله واعلم r4tr4tr4tr4tr4t

أم علاء
13-03-2008, 17:35
الله يخرج سربيسنا على خير

ilym
13-03-2008, 17:48
هههههههههههههههه . الله يحفظ شكرا اخي على النكتة

بلا_حدود
13-03-2008, 18:06
ممكن لأن تقع

the teacher
13-03-2008, 18:46
مشكور على النكتة الطريفة..

tarafa
13-03-2008, 20:48
واش امكن هاداك المعلم اموت ولا ؟

صفاء
13-03-2008, 20:50
شكرا على التسلية الواقعية

youssef1892
13-03-2008, 20:54
شكرا اخي ابو المعاني

boubou
13-03-2008, 21:00
merci bien

az.rachid
13-03-2008, 21:47
الله يخرج سربيسنا على خير
شكرا أخي

أبو المعاني
14-03-2008, 16:44
شكرا لجميع من مر من هنا
تحياتي الصادقة لكم جميعا

mahfoud
14-03-2008, 16:59
شكرا على النكتة...ولا

ليلى81
14-03-2008, 17:02
الله يخرج سربيسنا على خير
شكرا اخي

harooun
14-03-2008, 17:36
merci bien
........................

أبو المعاني
16-03-2008, 11:14
واش امكن هاداك المعلم اموت ولا ؟

اهدا على والله ما عرفت آش وقع لو .لكن والله اعلم راه المعلم باقي فخطر...
شكرا لمرورك

imy
16-03-2008, 15:42
merci 3la nokta

nafiss
16-03-2008, 18:02
مشكور على النكتة الطريفة..

alfa123
17-03-2008, 08:59
نكتة طريفة ............شكرا

hanane1947
18-03-2008, 13:42
bach taaraf rah lkalakh moutwarat ou lah yhfd

الفوقى
19-03-2008, 10:52
الله يحفظ شكرا اخي

الفوقى
19-03-2008, 10:53
الله يحفظ شكرا اخي

oukharti
19-03-2008, 11:04
الله يخرج سربيسنا على خير

belange404
19-03-2008, 20:24
شفتي على حالة المعلمين مساكن !!!!!!!

أبو الحروف
19-03-2008, 20:29
لهلا يخلبنا نتصادفو مع شي تلميذ بحالو. شكرا أخي

أبو المعاني
20-03-2008, 13:31
لهلا يخلبنا نتصادفو مع شي تلميذ بحالو. شكرا أخي

آميييين .
شكرا لمرورك

layal759
20-03-2008, 16:11
http://up3.m5zn.com/get-3-2008-e9t3629xhgzkq.gif

مواطن
21-03-2008, 21:36
واش المعلم الي فالانعاش هو الي سخف والا...

أبو المعاني
22-03-2008, 14:37
واش المعلم الي فالانعاش هو الي سخف والا...




واش مازال ما سقتي لخبار ولا؟
شكرا أخي الكريم لمرورك

roba-salim
22-03-2008, 14:46
واش هادي نكتة ولا

لمياء
22-03-2008, 22:31
شكرا أخي

r4t

hasnae83
22-03-2008, 22:36
merci pour la blague

نجيب حاتمي
22-03-2008, 22:40
هاد شي غير شويا

أبو المعاني
23-03-2008, 14:54
هاد شي غير شويا

شكرا لمرورك
تحياتي

chamss
23-03-2008, 17:50
شكرا على النكتة

أمين-94
23-03-2008, 17:52
هههههههههه
نكتة رائعة

بلمهدي
02-04-2008, 20:52
سأل المعلم التلميذ : إذا كان عند أخيك الصغير أربع قطع من الحلوى وأخذنا منها ثلاثة فكم يبقى ؟
أجاب التلميذ : يبقى بلا عقل ...

tiama
03-04-2008, 19:45
واشنتا لي معاود هاد النكتة و لا

أبو المعاني
03-04-2008, 19:53
واشنتا لي معاود هاد النكتة و لا

إيه أنا اللي معاودها لكن ماوقعاتش لي
هههههههههه
شكرا لمرورك

فلة
05-04-2008, 13:30
مسكين غادي ايتعقد فحياتو
شكرا على الطرفة

نورالدين شكردة
10-09-2008, 14:12
المعلم قبل ما يطيح سخفان تقلق وهو يقول لتلميذ خرج علي برا وهو يجاوبو
كاتعاوشرنا ولا

أم ايمان
12-09-2008, 22:36
النكتة كانت فعلا نكتة و الردود كانت نكت اخرى جزاكم الله خيرا جميعا