مشاهدة النسخة كاملة : واحد المعلم آش وقع ليه
أبو المعاني
13-03-2008, 16:12
هذا واحد المعلم كتب واحد الجملة وقال للتلاميذ شكون يقرا لي هاذ الجملة .كلشي رفع يديه إلا واحد الكسوول ..
-المعلم : قرا انت
-الكسول :واش أنا ولا؟
-المعلم: إيه
-الكسول : واش ديك الجملة اللي مكتوبة فالسبورة ولا؟
المعلم : إيه
الكسول : واش هذيك اللي مكتوبة بالأبيض ولا؟
المعلم : إيه
الكسول : واش هاديك الكلمة الأولى ولا ؟
هنا المعلم طلع لو الزعاف وقالو سير حتى تجيب باك عاد أجي.
جا الأب وبدا المعلم تيقوليه شتي ولك انا كنقولو هكذا وهو كيقول لي واش هاذي ولا ..واش كذا ولا..
الأب : واش ولدي أنا ولا؟
والمعلم طاح سخفان
ملاحظة : واحد صاحبي قالي راه المعلم مسكين باقي فالإنعاش الله واعلم r4tr4tr4tr4tr4t
الله يخرج سربيسنا على خير
هههههههههههههههه . الله يحفظ شكرا اخي على النكتة
بلا_حدود
13-03-2008, 18:06
ممكن لأن تقع
the teacher
13-03-2008, 18:46
مشكور على النكتة الطريفة..
واش امكن هاداك المعلم اموت ولا ؟
شكرا على التسلية الواقعية
youssef1892
13-03-2008, 20:54
شكرا اخي ابو المعاني
az.rachid
13-03-2008, 21:47
الله يخرج سربيسنا على خير
شكرا أخي
أبو المعاني
14-03-2008, 16:44
شكرا لجميع من مر من هنا
تحياتي الصادقة لكم جميعا
الله يخرج سربيسنا على خير
شكرا اخي
merci bien
........................
أبو المعاني
16-03-2008, 11:14
واش امكن هاداك المعلم اموت ولا ؟
اهدا على والله ما عرفت آش وقع لو .لكن والله اعلم راه المعلم باقي فخطر...
شكرا لمرورك
مشكور على النكتة الطريفة..
نكتة طريفة ............شكرا
hanane1947
18-03-2008, 13:42
bach taaraf rah lkalakh moutwarat ou lah yhfd
oukharti
19-03-2008, 11:04
الله يخرج سربيسنا على خير
belange404
19-03-2008, 20:24
شفتي على حالة المعلمين مساكن !!!!!!!
أبو الحروف
19-03-2008, 20:29
لهلا يخلبنا نتصادفو مع شي تلميذ بحالو. شكرا أخي
أبو المعاني
20-03-2008, 13:31
لهلا يخلبنا نتصادفو مع شي تلميذ بحالو. شكرا أخي
آميييين .
شكرا لمرورك
layal759
20-03-2008, 16:11
http://up3.m5zn.com/get-3-2008-e9t3629xhgzkq.gif
واش المعلم الي فالانعاش هو الي سخف والا...
أبو المعاني
22-03-2008, 14:37
واش المعلم الي فالانعاش هو الي سخف والا...
واش مازال ما سقتي لخبار ولا؟
شكرا أخي الكريم لمرورك
roba-salim
22-03-2008, 14:46
واش هادي نكتة ولا
hasnae83
22-03-2008, 22:36
merci pour la blague
نجيب حاتمي
22-03-2008, 22:40
هاد شي غير شويا
أبو المعاني
23-03-2008, 14:54
هاد شي غير شويا
شكرا لمرورك
تحياتي
سأل المعلم التلميذ : إذا كان عند أخيك الصغير أربع قطع من الحلوى وأخذنا منها ثلاثة فكم يبقى ؟
أجاب التلميذ : يبقى بلا عقل ...
واشنتا لي معاود هاد النكتة و لا
أبو المعاني
03-04-2008, 19:53
واشنتا لي معاود هاد النكتة و لا
إيه أنا اللي معاودها لكن ماوقعاتش لي
هههههههههه
شكرا لمرورك
مسكين غادي ايتعقد فحياتو
شكرا على الطرفة
نورالدين شكردة
10-09-2008, 14:12
المعلم قبل ما يطيح سخفان تقلق وهو يقول لتلميذ خرج علي برا وهو يجاوبو
كاتعاوشرنا ولا
أم ايمان
12-09-2008, 22:36
النكتة كانت فعلا نكتة و الردود كانت نكت اخرى جزاكم الله خيرا جميعا
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond