المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليووووووووم


ilym
13-03-2008, 17:42
قاليك الشماخ عمل اللثام و جلابة و دخل يتقدى في مرجان

باش ما يعرفو حد لا ياكل شي سليخة مسكين خايف على راسو .

المهم ملي وصل لاكيس سقساتو واحد السيدة حتى هي ملثمة .

فقالت له : واش ماشي انت الشماخ ؟

جاوبها:أ لالة كوني تحشمي . البسالات هادي.

ملي خرج لبرا تبع ديك المرأة حتى للسيارة و قال ليها :

ها العار كيف درتي عرفتيني ؟ بالفعل انا هو الشماخ؟

جاوباتو و هي تزول اللثام : أنا هو حجي

the teacher
13-03-2008, 18:51
رااااااااااااااائعة..شكرا على النكتة..

ilym
13-03-2008, 20:15
العفو مرحبا

harooun
14-03-2008, 08:37
شكرا على الموضوع القيم

ilym
14-03-2008, 11:06
مرحبا بيك نورتي المنتدى مشكوور