المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة وااااعرة هههه


خادم المنتدى
11-06-2016, 09:44
نكتة وااااعرة هههه


هادو ثلاثة شدوهوم حارقين باش يعرفو جنسيتهم و يردوهم لبلادهم جابو ليهم واحد درية واعرة قرطاسة













شافها المصري و قال "ايه الجمال ده" او ردوه لمصر


شافها السوري و قال "شو ها الحلا" او ردوه لسوريا


شافها واحد المخلوق و قال "بشاخ بشاخ بشاخ"


ما فهمو والو و جابو وحدة اخرى زينة احسن من الاولى


شافها و قال " تراخ تراخ تراخ"


قالو هادا ألماني و صيفتوه ل ألمانيا هههههههههههههه
السؤال هنا : ما هي جنسية هادا المخلوق ؟
-*******************************************-

abdelhadi63
26-07-2016, 00:49
بطبييعة الحال هولندي ههههه

خادم المنتدى
28-07-2016, 15:39
-************************************-
لا، لا ، لا ...إنه مجرد مغربي...

"بشاخ..بشاخ..بشاخ..." هههههههههههه
"تراخ..تراخ..تراخ..."هههههههههههه

-*******************************-

الشريف السلاوي
28-07-2016, 17:45
بشااااااااااااخ بشااااااااخ
ههههههههههه

abdelhadi63
28-07-2016, 23:30
-************************************-
لا، لا ، لا ...إنه مجرد مغربي...

"بشاخ..بشاخ..بشاخ..." هههههههههههه
"تراخ..تراخ..تراخ..."هههههههههههه

-*******************************-


من شدة بداهة ان المعني بالامر مغربي قلت00هولندي00 حتى اعطي للنكتة طعما اخر شكرا لك

خادم المنتدى
08-02-2017, 21:52
-*************-
شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك
على المرور البهي و الرد الطيب
-****************************-