خادم المنتدى
11-06-2016, 09:44
نكتة وااااعرة هههه
هادو ثلاثة شدوهوم حارقين باش يعرفو جنسيتهم و يردوهم لبلادهم جابو ليهم واحد درية واعرة قرطاسة
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
شافها المصري و قال "ايه الجمال ده" او ردوه لمصر
•
•
شافها السوري و قال "شو ها الحلا" او ردوه لسوريا
•
•
شافها واحد المخلوق و قال "بشاخ بشاخ بشاخ"
•
•
ما فهمو والو و جابو وحدة اخرى زينة احسن من الاولى
•
•
شافها و قال " تراخ تراخ تراخ"
•
•
قالو هادا ألماني و صيفتوه ل ألمانيا هههههههههههههه
السؤال هنا : ما هي جنسية هادا المخلوق ؟
-*******************************************-
هادو ثلاثة شدوهوم حارقين باش يعرفو جنسيتهم و يردوهم لبلادهم جابو ليهم واحد درية واعرة قرطاسة
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
شافها المصري و قال "ايه الجمال ده" او ردوه لمصر
•
•
شافها السوري و قال "شو ها الحلا" او ردوه لسوريا
•
•
شافها واحد المخلوق و قال "بشاخ بشاخ بشاخ"
•
•
ما فهمو والو و جابو وحدة اخرى زينة احسن من الاولى
•
•
شافها و قال " تراخ تراخ تراخ"
•
•
قالو هادا ألماني و صيفتوه ل ألمانيا هههههههههههههه
السؤال هنا : ما هي جنسية هادا المخلوق ؟
-*******************************************-