مشاهدة النسخة كاملة : مسار تحول إلى سلحفاة
ماذا حدث لمسار هذه الأيام؟ لقد مللت عبارتي "المرجو الانتظار"، و"الخادم المركزي لا يجيب". كرهت الذهاب إلى العمل حتى لا أستفز بردود فعل من لدن الآباء والتلاميذ كلما طلبوا وثائقهم، ومن حقهم ذلك. كما أن طبع النتائج تحولت إلى سابع المستحيلات. أفيدوني جازاكم الله خيرا.
اظن ان المشكل عام يا اخي و لحد الان لم نستطع اقفال المستويات لان مسار لا يريد ذلك حيث نكتشف بعد عبارة لقد تم الاقفال بنجاح انه لم يتم قفل المستويات و بالتالي نلجا لطرق تقنية اخرى لطباعة بيانات النتائج بدون عبارة مؤقتة.. ولاحظنا مشكل اخر جديد و هو عدم ظهور و احتساب المعدل السنوي للسنة الاولى و الثانية للبكالوريا بعد حساب المعدلات.. ولكم ولنا كل الصبر و سعة الصدر
http://zupimages.net/up/16/11/1udj.gif (http://zupimages.net/viewer.php?id=16/11/1udj.gif)
لا تزعج نفسك الوزارة تتحمل مسؤولية تأخير استصدار النتائج .نفس المشكل يتكرر دون ان تبادر الوزارة لوضع حد للامر : اما تطوير مسار مسار و توفير كافة الظروف له . او اغلاقه الى حين توفيرها و اعلان فشل الوزارة وليس مسار في تبني فكرة الادارة الرقمية
صهيب البراء
14-06-2016, 23:48
الضغط على مسار انصحكم في فترة اذان المغرب يكون اسرع لان الجميع سيلازم الطاولة وانت كن مع مسار . ههههن
elbouanani
16-06-2016, 08:40
السلام عليكم اخي ارجوكم كيف يمكنني طبع النتائج بدون كلمة مؤقت و بدون اقفال المستوى
السلام عليكم اخي ارجوكم كيف يمكنني طبع النتائج بدون كلمة مؤقت و بدون اقفال المستوى
اخي الكريم المسألة تبدو غير صحيحة . لماذا لا تقوم باتباع الطريقة الصحيحة لطباعة النتائج .
1- مسك النقط
2- حساب المعدلات
3- طباعة مطبوع مراقبة المستمرة ومطبوع مجلس القسم و تسلم للاستاذ
4- يراجع الاستاذ الوثيقتين و يوقع على مطبوع مجلس القسم مع مسك النتائج(ينتقل يكرر) يسلمها للمدير
5- تقوم باغلاق المستوى (توقيع الاستاذ يعني اخلاء مسؤوليتك)
6- الطباعة
لكن على العموم هناك برامج عديدة تقوم بازالة العلامة المائية مثل PDF Watermark Remover لكن البرنامج يحتاج الى تفعيل.
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond