مشاهدة النسخة كاملة : مسألة عن مسار ....خيرات رمضان لا تفوتكم
السلام عليكم
المرجو من السيد --المعلم -- جزاه الله خير الجزاء ، أن يقدم شرحا عن كيفية دخول مسار . في opera و chrome . حيث نجد أحيانا صعوبات فيهما .
اهلا اخي الطموح و رمضان مبارك
الكروم انساه فهو لا يدعم السيلفر لايت و بالتي لن يفتح مسار .
اما الاوبرا فهو ايضا في النسخة الحديثة لا يدعم السيلفر لايت و بالتلي لا يفتح مسار لا تتعب نفسك بقي الحلان الوحيدان الآمنان هو الفايرفوكس وخاصة النسخة 41 و 42 اما باقي النسخ فيها مشاكل خاصة مع مسير وهنا الانترنت اكسبلورر فهو يعمل بشكل جيد لا مشكل فيه.
راجع هذه الصفحة من ميكروسوفت لتفهم قصدي
http://www.microsoft.com/getsilverlight/get-started/install/default.aspx?reason=unsupportedbrowser&_helpmsg=ChromeVersionDoesNotSupportPlugins&v=4.0.50826.0#
الى حدود 31/12/2006 لن يعمل مسار في فايرفوكس على النسخ 42 فما فوق اما اقل توقفت عن دعم مسار ابتداء من 31/05/2016. المتصفح الوحيد الذي سيبقى داعما لمسار هو الانترنت اكسبلورر 11 في نظام وندوز10 .
على الوزارة التفكير جديا بايجاد حل لمسار والا سيفشل
http://zupimages.net/up/16/11/1udj.gif (http://zupimages.net/viewer.php?id=16/11/1udj.gif)
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond