تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هل هناك مشكل في طبع بيان النتائج ؟


idderd
17-06-2016, 08:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أيه الإخوة بعد أن أتممت مسك جميع النقط وحساب المعدلات لم أتمكن من طبع بيانات النتائج
فمنذ ثلاثة أيام أحاول طبع بيانات النقط Bulletins وقد جربت جميع الأوقات في الصباح الباكر وسط النهار وقت الفطور وقت السحور....ولم أتمكن من طبع هذه البيانات فما هو المشكل وهل المشكل عام؟

anaspace
17-06-2016, 10:16
نفس الشيء حدث معي.... ...........الصبر...........

المعلم
17-06-2016, 12:27
المشكل عام اخي الكريم

aitayach
17-06-2016, 13:46
المشكل عام اخي الكريم
استخراج النتائج سيتم ابتداء من 27 يونيو

idderd
17-06-2016, 14:03
شكرا لكل من تفاعل مع السؤال وأبشركم خيرا لقد تمكنت منذ قليل من طباعة بيان نتائج 3 أفواج من مستوى واحد أظن أن المشكل قد أزيل رغم أن هناك بطئ كبير في تحميل بيانات النتائج

الاندلسي
17-06-2016, 22:16
الخاصية متوقفة من طرف الوزارة ،وذلك تطبيقا للمذكرة الوزارية المنظمة لعمليات انجاز ومسك وطبع النتائج....الطبع سيكون اعتبارا من 27/06/2016

farade
18-06-2016, 00:10
يمكنك طبع ابيان النتائج فمسار الان شغال 100%