تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة


الفوقى
14-03-2008, 06:45
مرة واحد خد زوجته حديقة ال حيوانات و صورها جنب قفص القرود و علق الصورة فى الصالون و كتب تحت الصورة :هذه صورة زوجتى مع القرود ملحوظه زوجتى الثالثه على اليمين:aass::aass:

harooun
14-03-2008, 07:51
بارك الله فيك

المبدعة
14-03-2008, 14:04
شكرا اخي الفوقي على النكتة الجميلة
2k2k2k2k2k2k2k
2k2k2k2k2k2k
2k2k2k2k2k
2k2k2k2k
2k2k2k
2k2k
2k
r4tr4t
r4t

الفوقى
15-03-2008, 08:31
شكرا على المرور الطيب

أبوطارق
15-03-2008, 20:56
مشكوووووووووووووووررررررررر

الفوقى
15-03-2008, 21:04
شكرا علىالرد

lahcenarz
15-03-2008, 21:13
نكتة في المستوى

ilym
15-03-2008, 21:36
حيحتوا على النساء زعمة عاد فات عيدنا بغيتو تعقدونا ياك:icon1366::icon1366::icon1366:واخا فيك الفوقى و هارون

الفوقى
16-03-2008, 22:44
مجرد نكتةوالحقيقة..ان المراةوالرجل شقائق.
لكن احياناشقائق النعمان واحيانا
واحدفيهم يطلع عفريت سيدنا سليمان.

الفوقى
10-09-2008, 10:38
شكرا على الردود الطيبة

الزبير
11-09-2008, 21:26
تبارك الله على النكتة
الفوقي أنا خايف عليك من نساء المنتدى

أم ايمان
11-09-2008, 22:22
مجرد نكتةوالحقيقة..ان المراةوالرجل شقائق.
لكن احياناشقائق النعمان واحيانا
واحدفيهم يطلع عفريت سيدنا سليمان.
صدقت يا اخي

الفوقى
11-09-2008, 22:48
تبارك الله على النكتة
الفوقي أنا خايف عليك من نساء المنتدى
شكرا اخى الزبير على الردالطيب

أم ايمان
12-09-2008, 14:37
r4tr4tr4tr4t

الفوقى
12-09-2008, 16:09
شكرا على المرور الطيب