المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماء العينين تساند زميلا لها دعا الى قتل كل من يعارض حزب البيجيدي


nasser
29-07-2016, 16:54
http://www.hibapress.com/upload/2972016-3a024.jpg هبة بريس ـ الرباط الجمعة 29 يوليوز 2016

دخلت القيادية بحزب العدالة والتنمية امينة ماء العينين على خط دخول المكتب المركزي للابحاث القضائية التابع للمديرية العام لمراقبة التراب الوطني في قضية دعوة عمر الصنهاجي القيادي بشبيبة الحزب الى قتل وقطع رؤوس معارضي الحزب الحاكم.

واختارت امينة ماء العينين مساندة الاخير والدفاع عنه معتبرة التحريض علىل القتل " حرية تعبير " حيث كتبت في تديونة على حائطها الفيسبوكي " كل التضامن مع المناضل عمر الصنهاجي الذي يسعون لترهيبه لا لشيء الا لانه حر مستقل في التعبير عن رايه "

يذكر ان تقارير اخبارية افادت ان "البسيج ّ المختص في قضايا الارهاب دخل على خط تغريدة الاول وتم توجيه استدعاء له للاستماع اليه .

وكان عضو شبيبة البيجيدي عمر الصنهاجي كتب تدوينة دعا من خلالها الى قتل كل من يعارض الحزب مطالبا ب " فصل رؤوسهم عن اجسادهم "

kamal azabdi2007
04-08-2016, 11:26
إذا كان حزب العدالة و التنمية يحرض على القتل فتلك كارثة ما بعدها كارثة،إذا كان هذا الحزب "إسلامي " بين قوسين، فالرحمة على الاسلام في بلاد المسلمين، لأن الإسلام جاء غريبا و سيعود غريبا كما قال الرسول "ص"، خلاصة القول الاسلام بريء مما قالته ماء العينين أو الصنهاجي، لأن هؤلاء الشىرذمة من المنافقين و الوصوليين لا علاقة لهم بالاسلام، بل هم مجرد حثالة من الوصوليين أساؤوا للاسلام و للسياسة و للأخلاق بشكل عام.
قبح الله حزب العدالة و التنمية من طنجة الى الكويرة ومن الحسيمة الى، الداخلة، لأنه شوه السياسة المغربية، وكره الناس في السياسة. فضيحة الأزبال الايطالية كمثال و العديد من الفضائح الأخرى