تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة زوينة


ouadodi
25-08-2016, 12:20
واحد الراجل لابس سباط جديد شراه ب 500 درهم
اوركب في الطوبيس جات واحد لامرا قدامو او عفطات عليه .
او هوا يكول ليها :الالا وا شريفا راك عافطا علا 500 درهم
او هيا تكول ليه ديالي اولدي يالاه طاحت ليا غا دابا .
هوا يكول ليها وا راك عافطا علا سباطي شاريه ب 500درهم
-*********************************-

الشريف السلاوي
25-08-2016, 18:44
ههههههههههه
شكرا جزيلا

MHAND
10-02-2017, 18:36
هههههه نكت مغربية (http://www.jokes-ar.com/2016/12/jokes-Moroccan.html) ماكينش بحالها

خادم المنتدى
10-02-2017, 22:44
http://www.nokatzwina.com/images_dahk/khir-marra-wahda.jpg

خادم المنتدى
10-02-2017, 22:49
قالك هدا واحد بغا يضرب التلفون و يدي معاه زرواطة
قالك هدا واحد راجل برا و هوما يديرو ليه تنبر
قالك هدا واحد نعس معطل هو يلقى الحلم بادي
قالك هدا واحد كان غادي شوية دار هو يولي فيلا
قالك هدا راجل مات عوج هوما يدفنوه في دورة
-***************************-

خادم المنتدى
10-02-2017, 22:53
قالك هادا واحد حميدة قاطعها فالحومة .

مشى عند مول البيسري هو يقولو : جبد كوميرة , حلها, دير 1درهم دالكاشير
و فرماجة و واحد بواطة د الطون , دابا سد الكوميرة

مسكين مول البيسري بقوة الخلعة نسى الموس (السكين) لداخل دالكوميرة

جا الحميدة يعض هو يلقى الموس هةو يقولو: باغي تقتلني دابا شنو نديرك ........

هو يرد عليه : لقيتي موس ياك , راك ربحتي معانا تلاجة

ههههههههههههههههههههههههههه

خادم المنتدى
10-02-2017, 22:55
هدا واحد الراجل صحيييح دايما كيمشي عند البقال و كيقول له :اعطيني كوكا ولا .....؟
و البقال كيخاف منه و كيعطيهالو بلا فلوس

جا واحد النهار البقال طلع ليه الدم و قال مع راسو و الله اليوم ما نخاف منه
و اللي بغا يكون يكون . ايوا جا عنده ديك الراجل و قال له عطيني كوكا ولا ...؟

جا البقال رد عليه :ولا شنو ؟؟؟؟ رد عليه الراجل و قال له: ولا فانتا

خادم المنتدى
10-02-2017, 22:57
هذا واحد مول الطاكسي مبوق مزيان غادي فالمدينة
او هي تشير عليه واحد المراا هو يوقف
طل عليها من الشرجم او قال ليها فين غاديا أ لالة
قالت ليه السوق اَسيدي
هو يقول ليها سيري أوُ متعطليش
-*******************************-

خادم المنتدى
10-02-2017, 23:03
سقرام (بخيل) شرا خبزة..شفرها ليه شمكار(مشرد)
تبعو... مني شاف انو مشا عليه..
قال ليه سير صدقة ورحمة الوالدين
-*************************-

خادم المنتدى
10-02-2017, 23:06
واحد سميتو مبارك شرا حولي داخل بيه للدرب

جارتو شافتو من الشرجم


و قالت ليه: مبارك الحولي.. قال ليها: خدوج النعجة
-********************************-

ouadodi
13-08-2018, 19:31
ههههههه نكث جميلة ,