تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طلب التكرار


farqadi
07-10-2016, 15:55
تلميذ وافد يريد تكرار السنة الأولى، غير أن العملية عندي غير مفعلة، ما هو العمل؟

المعلم
08-10-2016, 21:18
لايمكن لانه عليك تغيير السنة الدراسية في الاعلى و العودة للسنة الماضية ثم اجراء التعديل في مسك النتائج، لكن الامر يحتاج الى موافقة كتابية لاساتذة التلميذ السابقين والمدير السابق هو من سيقوم بالعملية لهذا تجد الترخيص غير مفعل

farqadi
10-10-2016, 15:09
شكرا جزيلا على التواصلب
صحيح ما ذكرته بالنسبة للتلاميذ الذين كانوا الموسم الفارط بنفس مؤسسة هذا الموسم،
لكن بالنيبة للتلاميذ الوافدين من مؤسسة أخرى، فإن الأمر صعب
وحتى ما إذا عدنا إلى السنة الفارطة فهو غير لم يكن موجودا ضمن لوائح اٌسام المؤسسة، بل في مؤسسته التي وفد منها
وإذا ما تم الاتصال بتلك المؤسسة، وأثناء عملية البحث عن بيانات ذلك التلميذ، فيثكون الجواب : لا توجد يانات
يبقى الحل هو تطبيق عملية التكرار من صفحة البيانات، لكنها غير مفعلة كما هو الأمر لإعادة التوجيه وإعادة الإدملاج
وبالتالي فالأمر بيد المكلفين بمسار ليفعلوا تلك العملية

المعلم
11-10-2016, 19:35
شكرا جزيلا على التواصلب
صحيح ما ذكرته بالنسبة للتلاميذ الذين كانوا الموسم الفارط بنفس مؤسسة هذا الموسم،
لكن بالنيبة للتلاميذ الوافدين من مؤسسة أخرى، فإن الأمر صعب
وحتى ما إذا عدنا إلى السنة الفارطة فهو غير لم يكن موجودا ضمن لوائح اٌسام المؤسسة، بل في مؤسسته التي وفد منها
وإذا ما تم الاتصال بتلك المؤسسة، وأثناء عملية البحث عن بيانات ذلك التلميذ، فيثكون الجواب : لا توجد يانات
يبقى الحل هو تطبيق عملية التكرار من صفحة البيانات، لكنها غير مفعلة كما هو الأمر لإعادة التوجيه وإعادة الإدملاج
وبالتالي فالأمر بيد المكلفين بمسار ليفعلوا تلك العملية

اخي الكريم لا احد يستطيع تغيير النتيجة النهائية سواء المديرية او الاكاديمية او حتى الوزارة فقط من يستطيع هو المدير الاصلي بموافقة الاستاذ وبدون موافقة هذا الاخير غير ممكن لانها ستصبح تزوير . يجب الغاء الانتقال ليعود التلميذ ادراجه ثم يتخذ القرار بالطريقة السليمة ثم يعاد استخراج مغادرة جديدة.