ilham.psm
09-11-2016, 19:33
كيف نتمكن من عملية التصدير واستراد النقط في منظومة مسار في صيغته الجديدة ولكم جزيل الشكر
تفضلي اختي هذا الشرح المتواضع
https://www.youtube.com/watch?v=zr8ljTO0l3I
http://zupimages.net/up/16/11/1udj.gif (http://zupimages.net/viewer.php?id=16/11/1udj.gif)
ilham.psm
10-11-2016, 18:44
شكرا أخي على الشرح والتعاون
العفو اختي الكريمة نحن رهن اشارتكم