المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسائل حول فروض التربية الاسلامية في جمبع المستويات؟


idderd
14-11-2016, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

لقد ورد علي سؤال من طرف اساتذة التربية الاسلامية حول كيفية اجراء فروض هذه المادة وهل هناك تغيير في مسك النقط في مسار بعد تغيير مقرراتها في جميع المستويات
فقد أصبح تقسيم هذه المادة على الشكل التالي حسب اساتذة التربية الاسلامية :
1-التزكية (القرىن الكريم)
2-التزكية (عقائد)
3-الاقتداء (السيرة النبوية)
4-القسط
5-الاستجابة
6-الحكمة
السؤال هو هل هناك تغيير في كيفية اجراء الامتحانات والفروض وكذلك مسك النقط في مسار ؟
فقد وجهت هذا السؤال لأحد المفتشين إلا انه ليست له أي فكرة علىهذا التغيير .؟؟؟؟
لهذا أطلب منكم أيه الاخوة من لديه أي فكرة حول الموضوع أن يفيدنى

anaspace
14-11-2016, 21:46
أخي، لحد ساعة كتابة هذه الأسطر، لم يغير موقع مسار تسمية المكونات السابقة لمادة التربية الإسلامية (القرآن الكريم، العبادات...).
وكحل لهذا المشكل، أقترح عليك إنجاز فرض واحد يغطي جميع مداخل هذه المادة (تزكية، اقتداء...) والنقطة المحصل عليها (على 10 طبعا) تضعها في الخانات الثلاثة لمرتب مسار.

ANASPACE (https://drive.google.com/open?id=0B096GgIz4mnIRGlhdERNc2dvUUE)