المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اضافة المستخدمين


kalaa
23-11-2016, 09:44
المرجو منكم توضيح كيفية اضافة المستخدمين في النسخة الجديدة لمسار .

هادي هندي
23-11-2016, 11:24
كيفية إضافة مستخدم بالنسخة الجديدة لمسار:
من حساب المدير
1-الدخول المدرسي
2-الإدارة
3-لائحة المستخدمين
4-الضغط على إضافة+
5-ادخال اميل المستخدم على شكل :[email protected] (كما هو وارد في ESISE)ثم الضغط على زر مكبرة البحث: إذا كان الموظف مسجلا ببرنم الموارد البشرية للمؤسسة esise فسوف تظهر بياناته بالجدول الفارغ
6-نحدد اسم المؤسسة ثم نغير النقطة إلى استاذ أو حارس عام أو مساعد ثم الحفظ
*إذا كان المستخدم استاذا فستسند له الأقسام التي تم ضبطها في توزيع االأساتذة على الأقسام
* إذا كان حارسا عاما فنضبط الأقسام المسندة للحراسة ثم المواد أما الصلاحيات فتحدد أوتوماتيكيا
*إذا كا المستخدم مساعدا فنضبط له الأقسام المسندة والمواد وكذا الصلاحيات بالدخول المدرسي وكذا التقييم كالعرض فقط أو التغيير أو هما معا ...
تحياتي

المعلم
23-11-2016, 18:01
تفضل شريط يشرح طريقة اضافة او حذف مستخدم
https://www.youtube.com/watch?v=m00Gg_8a-CE