منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
دفاتر المنظومة التعليمية
>
مسار : منظومة التدبير المدرسي MASSAR
> اضافة المستخدمين
تسجيل الدخول
مشاهدة النسخة كاملة :
اضافة المستخدمين
kalaa
23-11-2016, 10:14
المرجو منكم توضيح كيفية اضافة المستخدمين في النسخة الجديدة لمسار .
المعلم
25-11-2016, 18:27
تفضل
https://www.youtube.com/watch?v=m00Gg_8a-CE
sami-73
16-01-2017, 13:11
http://zupimages.net/up/16/11/1udj.gif (http://zupimages.net/viewer.php?id=16/11/1udj.gif)
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond