محمد اللانجري
05-12-2016, 20:50
السلام عليكم
نهاية السنة الماضية وقع خطأ عند كتابة قرارات الإقسام حيث تمت كتابة يكرر أمام تلميذ كان من المفروض أن ينتقل للمستوى الأعلى
ولم يتم التنبه لذلك إلا عند ادخال نقط الفرض الأول .
مما هوالحل من فضلكم ؟؟؟؟؟؟
شكرا للجميع .
:dunno::dunno::dunno::dunno::dunno:
نهاية السنة الماضية وقع خطأ عند كتابة قرارات الإقسام حيث تمت كتابة يكرر أمام تلميذ كان من المفروض أن ينتقل للمستوى الأعلى
ولم يتم التنبه لذلك إلا عند ادخال نقط الفرض الأول .
مما هوالحل من فضلكم ؟؟؟؟؟؟
شكرا للجميع .
:dunno::dunno::dunno::dunno::dunno: