أرجو من الإخوة الدقاتريين شرح كيفية مسك استعمال الزمن المكلفين خارج المؤسسة الأصلية
وشكرا
المعلم
16-12-2016, 20:49
اخي الكريم على مستوى esise لا يعمل زر جدول الحصص في نبويب المهمة في مؤسسة التكليف. اما على مستوى مسار الله اعلم نتمنى دخول الاخ هادي هندي او احد الاخوة الذين تعاملوا مع المشكل . بالتوفيق