المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دهاء المغاربة


هشام
15-08-2007, 12:59
السلام عليكم


الكل يعرف أن المغاربة (...) أذكياء لكن ذكاء خاص
اليوم سأعرفكم ببعض طرق هذا الدهاء


قال ليك هدا العالم كامل قالو سوف نتشارك لصنع أكبر صاروخ في العالم , و هي تبدا المشاركات من كل العالم الصين واليابان اشتركو بالأجهزة المتطورة و التقنية و امريكا ساهمت بالمحركات و اروبا بالمهندسين و دول الخليج ساهموا بالبترول مشتقاته و باقي دول العالم ساهموا باليد العاملة و لم يساهم المغرب بأي شيء المهم العالم بداو في الصناعة ديال هداك الصاروخ حتا سلاوه و هو يبان ليهم واحد المغربي جاي هاز واحد الباليزة طويلة و هوما يقولو ليه صافي سالينا اش جايب معاك و هو يحل الباليزة و جبد وحد الورقة كبيرة و لصقها في الصاروخ مكتوب فيها made in Morocco


أتمنى أن أكون قد رسمت البسمة على أوجهكم

http://www.w6w.net/album/35/w6w20050420124057976e5a7c.gif

قطرات الندى
06-09-2007, 16:25
هههههههr4t r4t


تلك كانت مساهمة المغرب r8



شكرا لك أخي ..


بارك الله فيك ...

musta_pha
06-09-2007, 20:20
و عليكم السلام

واعرة يا صاحبي تقنتها.و كتعرف هو هداك المغرب لاه حنا كنصوبو شي حاجة لفياط أونو جايبين لبياس ديالها من برا.حنا غير الدمير.
و لكن إن شاء الله سيكون المستقبل أفضل .

هشام
08-09-2007, 15:02
مشكورين جزيل الشكر على المرور و الرد

Mr saad
08-09-2007, 22:36
مشكوور اخي هشام على النكتة المضحكة

جمال
11-09-2007, 14:12
مشكور اخي هشام على النكتة

هشام
11-09-2007, 16:28
مشكوور اخي هشام على النكتة المضحكة


لا شكر على واجب أخي سعد

هشام
11-09-2007, 16:31
مشكور اخي هشام على النكتة

العفو أخي جمال

سيف الحكمة
28-09-2007, 20:11
مؤكد أخي .. ليس البسمة فقط بل لقد أضحكتني نكتتك .. شكرا لك

مواطن
24-10-2007, 11:03
لقد قام المغاربة بأهم ما في الصنع

عاشق النت
24-10-2007, 16:35
نكتة رائعة شكرا أخي

هشام
13-12-2007, 16:49
مؤكد أخي .. ليس البسمة فقط بل لقد أضحكتني نكتتك .. شكرا لك
العفو أخي الكريم

هشام
13-12-2007, 16:51
لقد قام المغاربة بأهم ما في الصنع



فعلا فإنها أهم و آخر مرحلة :bleh:
شكرا للمرور و الرد

هشام
13-12-2007, 16:52
نكتة رائعة شكرا أخي


العفو أخي عاشق النت
سررت لمرورك وردك

atika zakaria
19-12-2007, 08:14
السلام عليكم
فكرتيني الأخ هشام فواحد النكتة وهي كالتالي
مغربي كان كيتجول في الصين فوجد أمام احدى المؤسسات التعليمية عدة سيارات من نوع الأونو التي يقال أنها مغربية
فوقف متعجبا وبعدحين راى بعض اللأطر ومعهم بعض التلاميذ متجهون نحو السيارات ففوجئ المغربي عندما تكلم أحد الأطر وقال للتلاميذ الا قريتو غييييييييشوية تصنعو بحال هذ السيارات

كريــم
20-12-2007, 21:55
هاع هااع هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
خخخخخخخخ خخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هيق هيق هيييييييييييق
أهئ أهئ

هشام
30-12-2007, 19:47
السلام عليكم
فكرتيني الأخ هشام فواحد النكتة وهي كالتالي
مغربي كان كيتجول في الصين فوجد أمام احدى المؤسسات التعليمية عدة سيارات من نوع الأونو التي يقال أنها مغربية
فوقف متعجبا وبعدحين راى بعض اللأطر ومعهم بعض التلاميذ متجهون نحو السيارات ففوجئ المغربي عندما تكلم أحد الأطر وقال للتلاميذ الا قريتو غييييييييشوية تصنعو بحال هذ السيارات
شكرا أختي الكريمة على المرور والرد والنكتة التي أضحكتني كثيرا
خاصة
الا قريتو غييييييييشوية تصنعو بحال هذ السيارات

تحياتي

هشام
30-12-2007, 19:49
هاع هااع هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

خخخخخخخخ خخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هيق هيق هيييييييييييق
أهئ أهئ


شكرا على المرور و الرد و الضحكة:harhar1:

tiama
03-01-2008, 18:07
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووواعرة هذي

said1
03-01-2008, 18:31
ايها الاخوة اريد ان اضحك اوصلوني الى النكتة اني لم اعد اعرف الدخول الى بعض المواضيع كل ما اجده امامي الردود فقط ارجوكم ساعدوني ولكم جزيل الشكر

tiama
04-01-2008, 18:43
مالك اخويا تالف راه النكتة تتكون هي الاولى اقرا الموضوع و اضغط عليه تطلع لك النكتة على طول ايلا بغيتي تقرا الردود غادي تلقى لتحت الصفحات كلها

tiama
04-01-2008, 18:45
الكل يعرف أن المغاربة (...) أذكياء لكن ذكاء خاص
اليوم سأعرفكم ببعض طرق هذا الدهاء


قال ليك هدا العالم كامل قالو سوف نتشارك لصنع أكبر صاروخ في العالم , و هي تبدا المشاركات من كل العالم الصين واليابان اشتركو بالأجهزة المتطورة و التقنية و امريكا ساهمت بالمحركات و اروبا بالمهندسين و دول الخليج ساهموا بالبترول مشتقاته و باقي دول العالم ساهموا باليد العاملة و لم يساهم المغرب بأي شيء المهم العالم بداو في الصناعة ديال هداك الصاروخ حتا سلاوه و هو يبان ليهم واحد المغربي جاي هاز واحد الباليزة طويلة و هوما يقولو ليه صافي سالينا اش جايب معاك و هو يحل الباليزة و جبد وحد الورقة كبيرة و لصقها في الصاروخ مكتوب فيها made in Morocco
هاهي النكتة يا اخي

besma2
25-02-2008, 07:23
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

asmae26
26-02-2008, 14:25
فكرتني فصنادل ديال ميكة مكتوب فيهمMade in Morocco

الفوقى
27-02-2008, 13:48
مشكور اخي هشام على النكتة

nassir
29-02-2008, 13:18
اضحكتني اضحك الله سنّك

EL IDRISSI
29-02-2008, 13:27
نكتة متقنة فعلا. و النكتة هي تمثيل لواقع حقيقي و هي في معناها ليست بعيدة عن الواقع فأنت مثلا تثابر في المدرسة لتحضير نشاط تربوي و تقوم بمجهود كبير و عند تقديمه تجد من يفرض نفسه في التقديم ليوهم الناس بأنه من قام بالتحضير له. القفز على الحدث بلغة أخرى.

internaute18
16-10-2008, 00:13
شكرا أخي على النكتة .
لم ترسم البسمة على وجهي فقط ، بل أضحكتني كثيرا

3amale
17-10-2008, 19:30
بعدا عرف يكتبها ههه ...
و المهم المشاركة وخا بتيكي هههههه

karimos
17-10-2008, 19:37
طريف حقا .. أدام الله ابتسامة الجميع .