مشاهدة النسخة كاملة : هل مسار عاد الى سابق عهده
ezzohayrys
22-01-2017, 11:54
اعاني من الولوج الى مسار حيث اصبح بطيئا ومسك النقط المباشر يعطي دائما رسالة خطأ أما مسك النقط عن طريق استيراد النقط لا تتم العملية , أرجو من الاخوة هل المشكل معمم ؟ أنا في جهة سوس ماسة
الاندلسي
22-01-2017, 12:50
نعاني جميعا من نفس المشكل ، هذا هو مغربنا.... في الفايس بوك العالم كله متصل ولا مشاكل
سندس2016
22-01-2017, 15:19
لاحول ولا قوة الا بالله
كم من الوقت سنضيع في مسك نقط تلميذ واحد فقط
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم أخي المشكل معمم يومين و أنا امام شاشة الحاسوب بلا فائدة.
يبدو أن التنائج لن تعطى للتلاميذ قبل العطلة إذا استمر الوضع هكذا.
لا حول و لا قوة إلا بالله
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond