المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزارتنا العتيدة, رقمنة منشودة, و وسائل مفقودة : "مسار" الفاجعة.


azraqbleu
22-01-2017, 20:37
يعاني أغلب الأساتذة عندما يجدون أنفسهم بين سندان نزوة المسؤولين في رقمنة الإدارة و بين مطرقة عدم توفير البنية التحتية المناسبة للإستجابة لهذه"النزوات", "برنامج مسار" :aass: خير دليل على فشل وزارتنا في رقمنة مجرد "إمساك النقط":eek::eek: فما بالك برقمنة "المناهج" ...!!!!
باختصار: بلدان العالم الثالث تجيد فقط وضع : "العكر على الخنونة" آسف للتعبير... لكنه الأكثر تعبير على حال... وزارتنا .

morabbi
23-01-2017, 06:14
أحسنت أخي الكريم.

المعلم
23-01-2017, 18:41
ليس فقط في مسار . انظر بوابة موقع الوزارة او بوابة تعليم تيس التي لا تشتغل الا حسب هواها . نهتم بالمظهر .