hicham2610
21-02-2017, 15:43
http://www9.0zz0.com/2017/02/21/12/274222460.jpg
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الإخوة الكرام
أضع بين أيديكم هذا البرنامج الذي يضع الملاحظات في شبكات مسار للابتدائي
فهو يضعها في شبكة الأنشطة بالنسبة للتربية الإسلامية وفي شبكة الفرض الثاني بالنسبة لباقي المواد
طريقة التشغيل:
أولا يجب تسمية
شبكة الفرض الأول ب : 1
وشبكة الفرض الثاني ب : 2 وهذا بالنسبة لجميع المواد
وللتربية الإسلامية فزيادة على ماسبق تسمية شبكة الفرض الثالث ب:3 وشبكة الأنشطة ب: 4
وترك برنامج ملاحظات باقي المواد بإسم: P وبرنامج التربية الإسلامية بإسم : PIS
يفتح البرنامج الذي سنشتغل عليه P أو PIS
إن ظهرت لك:
http://www2.0zz0.com/2017/02/21/12/915101869.jpg
ثم نفتح الفرضين الأول والثاني لمادة مع البرنامج P.أما في حالة التربية الإسلامية فوجب فتح الفروض الأربعة مع PIS
ونذهب لصغحة "البرنامج" ونضغط على الزر العلوي الأول ونحدد جنس المتعلم (ة) لتخرج الملاحظة متناسبة وجنس المتعلم (ة) اما في الفرنسية نضغط على الزر فقط دون تحديد لجنس المتعلم
لما نفرغ من تحديد الجنس في كل المواد إلا الفرنسية نضغط على الزر الثاني لإرسال الملاحظات للشبكة المعنية ونضغط على : OK فنجد الملاحظات وقد أضيفت في مكانها.
على أي فقد زودتكم بلوائح لمواد يمكن التجريب عليها.
لتحميل البرنامج ولوائح للتجريب
اضغط هناااااااااااا (http://www.mediafire.com/file/h3aub6glla3cqsr/observations%283%29.rar)
على أمل أن يفيدكم البرنامج
لاتنسوني من دعواتكم الصالحة بظهر الغيب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الإخوة الكرام
أضع بين أيديكم هذا البرنامج الذي يضع الملاحظات في شبكات مسار للابتدائي
فهو يضعها في شبكة الأنشطة بالنسبة للتربية الإسلامية وفي شبكة الفرض الثاني بالنسبة لباقي المواد
طريقة التشغيل:
أولا يجب تسمية
شبكة الفرض الأول ب : 1
وشبكة الفرض الثاني ب : 2 وهذا بالنسبة لجميع المواد
وللتربية الإسلامية فزيادة على ماسبق تسمية شبكة الفرض الثالث ب:3 وشبكة الأنشطة ب: 4
وترك برنامج ملاحظات باقي المواد بإسم: P وبرنامج التربية الإسلامية بإسم : PIS
يفتح البرنامج الذي سنشتغل عليه P أو PIS
إن ظهرت لك:
http://www2.0zz0.com/2017/02/21/12/915101869.jpg
ثم نفتح الفرضين الأول والثاني لمادة مع البرنامج P.أما في حالة التربية الإسلامية فوجب فتح الفروض الأربعة مع PIS
ونذهب لصغحة "البرنامج" ونضغط على الزر العلوي الأول ونحدد جنس المتعلم (ة) لتخرج الملاحظة متناسبة وجنس المتعلم (ة) اما في الفرنسية نضغط على الزر فقط دون تحديد لجنس المتعلم
لما نفرغ من تحديد الجنس في كل المواد إلا الفرنسية نضغط على الزر الثاني لإرسال الملاحظات للشبكة المعنية ونضغط على : OK فنجد الملاحظات وقد أضيفت في مكانها.
على أي فقد زودتكم بلوائح لمواد يمكن التجريب عليها.
لتحميل البرنامج ولوائح للتجريب
اضغط هناااااااااااا (http://www.mediafire.com/file/h3aub6glla3cqsr/observations%283%29.rar)
على أمل أن يفيدكم البرنامج
لاتنسوني من دعواتكم الصالحة بظهر الغيب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته