رجل المستحيل
16-06-2017, 08:13
تمت اضافة خانة من اجل استيراد تلاميذ التعليم الأولي للتعليم الابتدائي ولكن المشكل عند استيراد هولاء لايضهرون في لائحة 2017/2018 إلا كمكررين على صعيد المؤسسة .ولايضهرون في اللوائح الرسمية . هل من حل للمشكل
اخي الكريم .
هل قمت بعملية المصادقة عليهم من خلال الدخول للموسم 2017/2018.
..للعلم اذا تم استيراد لائحة اولية. ثم تمت اضافة تلاميذ جدد لللئحة واعادة استيرادها من جديد ستجد التلاميذ مكررين.
الحل اذا لم تصادق على تسجيل التلاميذ في الموسم 2017/2018 ادخل الى التسجيل الاولي للتلاميذ واحذف الكل و اعد استيراد اللائحة .
اذا قمت بالمصادقة عليهم .ادخل للمسك الاولي في الموسم 2017/2018 و احذف كل التلاميذ المكررين فقط
رجل المستحيل
17-06-2017, 12:41
لقد قمت بالمصادقة 17/18 ولكن لايمكن حذف التلاميذ بعد تأكيد التسجيل هذة العبارة هي التي تظهر
ممكن رقم الهاتف وشكرا