المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة . برلمانية عن البيجيدي تزاحم المعطلين و تجتاز مباراة التعليم بـ”الكونطرا”


nasser
22-07-2017, 19:18
http://www.rue20.com/wp-content/uploads/2017/07/pjd-5.jpg فضيحة . برلمانية عن البيجيدي تزاحم المعطلين و تجتاز مباراة التعليم بـ”الكونطرا”
زنقة 20 . الرباط : السبت 22 يوليوز 2017

فضيحة من العيار الثقيل تلك التي كشفت عنها مصادر إعلامية و تخص برلمانية سابقة عن العدالة و التنمية تدعى ” سعدية العلمي بناني” بعدما قررت اجتياز مباراة التعاقد في التعليم التي أعلنت عنها وزارة التربية الوطنية لتوظيف مجموعة من الشباب المعطل المجاز. و نقلت “العمق” أن البرلمانية عن البيجيدي في الولاية السابقة توجد من بين الناجحين في مباريات التعاقد التي أطلقتها مؤخرا وزارة التربية الوطنية مشيرةً إلى أن سبب لجوء البرلمانية في الولاية السابقة إلى مباريات التعاقد مرده إلى حالة البطالة التي تعيشها وعدم توصلها لحد الساعة بالتعويض الشهري الذي يحصل عليه البرلمانيون السابقون..

فايسبوكيون هاجموا البرلمانية السابقة و اعتبروا أن “مزاحمتها” للمعطلين و الشباب المجاز و كذا الحاصل على الماستر ليس من شيم مدعي الإصلاح و محاربة الفساد لكونها برلمانية سابقة و تتوصل بتعاقد مريح يغنيها عن اجتياز مباراة التعليم بالتعاقد المخصصة لأبناء الفقراء بدرجة أولى. http://www.rue20.com/wp-content/uploads/2015/02/logo2.png

ابو محمد امين4
22-07-2017, 21:18
من حقها وليس عيب ,بل شرف لها ,أقل مايقال أنها لم تسرق الملايير كما فعل الحواص ومن هم أكبر منه ,اختارت وظيفة شريفة ’تحية خالصة مني لها ولأمثالها .

خادم المنتدى
25-07-2017, 06:41
شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك..شكرا جزيلا لك
بارك الله فيك..شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك
شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك..شكرا جزيلا لك
بارك الله فيك..شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك