المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة غامضة للحارس الشخصي لولي العهد بأحد فنادق تطوان


ابو محمد امين4
13-08-2017, 12:20
http://www.rue20.com/wp-content/uploads/2017/08/hasan.jpg
وفاة غامضة للحارس الشخصي لولي العهد بأحد فنادق تطوان

on: أغسطس 13, 2017
زنقة 20. الرباط
لفظ الحارس الشخصي لولي العهد مولاي الحسن و المسمى ” خالد الواحي” أمس السبت أنفاسه الأخيرة بمدينة تطوان أين يتواجد الملك و أسرته الصغيرة لقضاء عطلة الصيف.

و قالت مصادر مطلعة أن فندق مرينا سمير بالمضيق قرب تطوان عاش أمس السبت حالة استنفار أمني قصوى، بعد وفاة الحارس الشخصي المقرب لولي العهد.
مصادر قالت إن أزمة قلبية حادة باغتت الحارس الشخصي لولي العهد داخل غرفته بالفندق قبل أن يتم نقله على وجه السرعة للمستشفى العسكري بالرباط أين فارق الحياة إلا أن الأسباب الرئيسية للوفاة مازالت مجهولة لحد الآن.
و ظهر “خالد الواحي” رفقة ولي العهد مولاي الحسن في عدد من الأنشطة الرسمية ، كان آخرها احتفالات عيد العرش.

ابو محمد امين4
13-08-2017, 12:31
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRhr_rsO-lX3mN1IVBFvcdcaxLhg-QpRXMnZ7GmVoyB6YUIYGvBlnxEDEGj

nasser
13-08-2017, 16:42
في جنازة مهيبة.. رفاق حارس ولي العهد يشيّعونه في مقبرة الشهداء ................. الأحد 13 غشت 2017 ===http://24saa.ma/wp-content/uploads/2017/01/logo-24saa2.png شيع المئات، قبل قليل من ظهر اليوم الأحد، جثمان خالد الراحي، الحارس الشخصي لولي العهد مولاي الحسن، إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء، بعد أن تم الانتهاء من إجراءات التشريح الطبي بالمستشفى العسكري في الرباط، والذي كان قد أمر به الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في تطوان مساء أمس السبت، عقِب العثور على الراحي ميتا داخل غرفته في أحد فنادق مدينة المضيق، نتيجة سكتة قلبية.

وقال شهود عيان إن أجواء من الحزن والألم الشديدين خيمت على جنازة الراحل المهيبة، بحضور عائلته ورفاقه، مشيرين إلى أن الجنازة انطلقت من بيت صهره في حي أكدال.

وعاش الفندق المذكور حالة من الاستنفار الأمني صباح اليوم الأحد، بعد أن تم الكشف عن وفاة والي الأمن التابع لأمن القصور الملكية، الذي كان في مهمة شمالَ المغرب، حيث تتواجد الأسرة الملكية، ما استدعى تدخل الوكيل العام للملك، الذي أمر بفتح تحقيق قضائي بخصوص هذا الحادث.

يذكر أن الراحل خالد الراحي، البالغ من العمر 56 عاما، سبق أن ظهر رفقة ولي العهد في مجموعة من الأنشطة الأميرية في عدد من الاحتفالات الرسمية.