تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مشكل توزيع تلاميذ المستوى الأول


محمد اللانجري
17-08-2017, 11:27
السلام عليكم
تم تسجيل ما يفوق 100 تلميذ جديد للموسم الدراسي المقبل بالمستوى الأول
لكن المشكلة مسار لا يسمح بتوزيع التلاميذ الجدد على الأقسام
المرجو من الجميع المساعدة لتوزيع التلاميذ على اللأقسام
شكرا للجميع:005::005::005::005:

nasser
17-08-2017, 12:45
قبل توزيع التلاميذ على الأقسام : يجب اضافة الأقسام ...أي الأفواج ........و يجب الاتصال بالمديرية الاقليمية ....مصلحة التخطيط و الموارد البشرية و الشؤون التربوية من أجل تحديد التنظيم التربوي في حالة الخصاص في المؤسسة...........الزيادة في عدد الأقسام تعني الزيادة في عدد الأساتذة