المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطير . على طريقة ‘فتاة الطوبيس’ ..مراهقان يبتزان فتاة ضبطوها في وضعية لا أخلاقية و يهددانها بالإغتصاب


nasser
31-10-2017, 17:41
http://www.rue20.com/wp-content/uploads/2017/10/DR.jpg خطير . على طريقة ‘فتاة الطوبيس’ ..مراهقان يبتزان فتاة ضبطوها في وضعية لا أخلاقية و يهددانها بالإغتصاب
زنقة 20 . متابعة الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

على شاكلة قضية “فتاة الطوبيس” التي تفجرت بمدينة الدار البيضاء تناقل نشطاء الفايسبوك منذ صبيحة يومه الثلاثاء شريط فيديو يظهر شابين مراهقين وهما يلقيان القبض على فتاة تلبس وزرة بيضاء بأحد المدن المغربية يعتقد أنها كانت ذاهبة أو قادمة من المدرسة و يقومان بابتزازها بعدما ضبطوها وهي تمارس الجنس مع صديقها.



و حسب شريط الفيديو الذي يمتنع Rue20.Com عن نشره لاحتوائه على كلام نابي و حفاظاً على هوية الفتاة فإن أحد المراهقين قام بالقبض عليها بإحكام فيما كان الثاني يوثق ذلك عبر هاتفه الجوال فيما كانت التلميذة تستغيث و ترجوهما أن يطلقا سراحها.

أحد الشبان الذين ظهر في الفيديو و بلكنة مراكشية طلب بإلحاح من الفتاة أن تخبره بما كانت تقوم به مع صديقها الذي يعتقد أنه لاذ بالفرار إلا أنها استحيت من ذكر ذلك فيما هددها الشخص الذي كان يوثق كل ذلك عبر هاتفه باغتصابها و تجريدها من ملابسها.