تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : البخلاء الثلاثة


أبوطارق
19-03-2008, 14:03
اجتمع ثلاثة من البخلاء وقرروا التبرع بجزء من مالهم بعدما كثر كلام
الناس عليهم. قال البخيل الأول: سأرسم دائرة على الأرض وأرمي المال في
السماء فالمال الذي يسقط بداخلها لي والمال الذي يسقط خارجها للفقراء!!

قال الثاني: أما أنا فسأرسم خطاً على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي
على يمين الخط لي والمال الذي على شمال الخط للفقراء!!
فقال الثالث ( وكان أشدهم بخلاً): أما أنا فسأرمي المال في السماء فالمال الذي يسقط على الأرض لي
والمال الذي يبقى في السماء فللفقراء



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

أبو المعاني
19-03-2008, 14:06
الله يستر من البخل.
شكرا لك على النكتة الطريفة

az.rachid
19-03-2008, 14:18
شكرا لك أخي على النكتة الطريفة

ilym
19-03-2008, 16:41
هههههههههه مشكووووووور على النكتة يا اخي

harooun
19-03-2008, 17:15
شكرا على النكتة..... عيد سعيد نشوفوك الى جيتي البلاد.... مشكور على المجهودات في دفاتر النقابية

maestro
19-03-2008, 17:22
شكرا لك على النكتة الطريفة