تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مستعملي منظومة مسار ملزمين بنغيير القن السري


ابو محمد امين4
30-11-2017, 20:00
تقرر ابتداء من يوم الاثنين 04 دجنبر2018 إلزام كافة مستعملي منظومة "مسار" بتغيير كلمة المرور الخاصة بهم وهم كالاتي:
- مديري ومديرات المؤسسات التعليمية (الأولي والابتدائي، الاعدادي، الثانوي)
- النظار والحراس العامون الداخلية والخارجية
- الاساتذة والأستاذات الابتدائي، الاعدادي، الثانوي
وعليه، فالمرجو منكم دعوة السيدات والسادة مديري ومديرات المؤسسات التعليمية والنظار والحراس العامون والاساتذة والأستاذات العمل على تغيير كلمة المرور عبر الرابط التالي:
intra.men.gov.ma
مدة صلاحية كلمة المرور حسب الإجراء الجديد 8 اشهر و هو إجراء يتماشى مع التوجيهات الوطنية لأمن نظم المعلومات وارتباطا مع الأهداف الاستراتيجية المتعلقة بسياسة أمن نظم المعلومات الخاصة بالوزارة، التي تهدف إلى تقوية تأمين المنظومات المعلوماتية،
مديرية منظومة الإعلام
عن موقع تجمع الاساتذة

nasser
30-11-2017, 20:12
https://4.bp.blogspot.com/-wBfTu1p4iEU/WiBvTuIGngI/AAAAAAAAwDU/icUfQPFMgbsboJZhO_pvnaBvu4bsa8tJgCLcBGAs/s1600/images.png إجراءات جديدة لحماية مستعملي منظومة مسار إبتداءا من 4 دجنبر 2017

الخميس 30 نونبر 2017
تقرر ابتداء من يوم الاثنين 04 دجنبر2018 إلزام كافة مستعملي منظومة "مسار" بتغيير كلمة المرور الخاصة بهم وهم كالاتي:
- مديري ومديرات المؤسسات التعليمية الأولي والابتدائي، الاعدادي، الثانوي
- النظار والحراس العامون الداخلية والخارجية
- الاساتذة والأستاذات الابتدائي، الاعدادي، الثانوي
وعليه، فالمرجو منكم دعوة السيدات والسادة مديري ومديرات المؤسسات التعليمية والنظار والحراس العامون والاساتذة والأستاذات العمل على تغيير كلمة المرور عبر الرابط التالي:
intra.men.gov.ma
مدة صلاحية كلمة المرور حسب الإجراء الجديد 8 اشهر و هو إجراء يتماشى مع التوجيهات الوطنية لأمن نظم المعلومات وارتباطا مع الأهداف الاستراتيجية المتعلقة بسياسة أمن نظم المعلومات الخاصة بالوزارة، التي تهدف إلى تقوية تأمين المنظومات المعلوماتية،

مديرية منظومة الإعلام
تربية ماروك

فايز
08-12-2017, 17:36
هناك مشكل في الدخول حيث كلمة المرور لا تعمل. ما العمل؟:ggg:

ابو محمد امين4
10-12-2017, 20:12
شخصيا قمت بتغيير القن السري بسهولة ولا مشكلة