المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة طريفة و جديدة.......................


ilym
20-03-2008, 22:48
دبلوماسي أرسلوه إلى كندا مع زوجته .. بعد سنة ولدت زوجته ولد أشقر وعيونه زرق .. سألها :



كيف ؟



ردت عليه : طبيعي وأنا في البالكون كنشوف أشقر غادي وأشقر جاي وتوحمت !



اقتنع الدبلوماسي ....









بعد فترة نقلوه إلى نيجيريا .. بعد سنة ولدت الثاني ولد أسود .. سألها : كيف ؟



ردت عليه : وأنا في البالكون كنشوف أسود غادي وأسود جاي وتوحمت !



واقتنع الرجال ....













مني رجعوا لبلادهم بعد عدة سنين.. سولاتو أمه وقال لها نفس القصة ..





قالت الأم : ذكرتني بأبوك يتركني في المزرعة كنشوف حمار غادي وحمار جاي وجبتك


تحياتي.............

أبوطارق
21-03-2008, 08:29
هاهاهاهاهاهاهات.نكتة جميلة شكرا

ilym
21-03-2008, 10:43
مشكووور اخي على الرد

نجيب حاتمي
21-03-2008, 10:50
لم استطع منع نفسي من الضحك شكـــــــــــــــــــــــــــــرا

ilym
21-03-2008, 10:53
العفو اخي مشكوور على الرد المعبر

alfa123
21-03-2008, 21:02
شكرا على النكتة
هو فعلا حمار لأنه لم يفهم من البداية

ilym
21-03-2008, 21:26
هههههههههههه كتوقع
مشكوور اخي

amizouaya
24-03-2008, 08:30
شكرا على النكتة فين ما دخلت كانلقاك مشاركة تحياتي

ilym
24-03-2008, 09:07
مشكوووور اخي اميزوايا و انا بدوري تحياتي لك

almonadil
24-03-2008, 14:18
شبعتيني بالنكت .سعدات اللي خدامين معاك مبرعين ضحك هههههههههههههه.أنا معايا غالشيوخ خاص اللي يضحكهم.غادي نعمر الحركة...ههههههههههههههههههههه

ilym
24-03-2008, 14:31
شبعتيني بالنكت .سعدات اللي خدامين معاك مبرعين ضحك هههههههههههههه.أنا معايا غالشيوخ خاص اللي يضحكهم.غادي نعمر الحركة...ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه و الله راني فحالك عليها كانعاودهم غير هنا

الزبير
24-03-2008, 16:14
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
شكرا

benbassou
24-03-2008, 16:21
ان غادي جاي غادي جاي ما بغاتش الضحكة تحبس لي.
شكرا لك .زيدينا نكتا زيدينا.

ilym
24-03-2008, 21:43
ان غادي جاي غادي جاي ما بغاتش الضحكة تحبس لي.


شكرا لك .زيدينا نكتا زيدينا.


الله يخليك ديما ضاحك

ilym
24-03-2008, 21:44
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
شكرا
العفو اخي مشكوور

الطائر المجروح
24-03-2008, 22:56
نكتة جميلة جدا .

ilym
24-03-2008, 22:59
نكتة جميلة جدا .

رد جميل جدا هههههههههههه

tomorouz
11-09-2008, 14:53
هههههههههههههههههههههههههههههههههه.نكتجميلة ونادرة .مرسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي.

ilym
11-09-2008, 19:38
العفو أخي أهلا بك
مرورك وردك أسعدني
رمضان كريم