المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة لاعب مانشستر يونايتد السابق بسبب السرطان


nasser
11-02-2018, 13:10
https://t1.hesport.com/files/sevi_428178161.jpg هسبورت - إفي
الأحد 11 فبراير 2018
أكد الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لإشبيلية، أنه "يجب غلق صفحة النهائي في الوقت الحالي والتفكير فيه قبل أسبوع"، وذلك في إشارة لنهائي كأس الملك أمام برشلونة يوم 21 أبريل المقبل، في الوقت الذي شدد فيه على أهمية مواجهة الغد أمام جيرونا في الجولة الـ23 لليجا على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان".

وأشار المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء عقب مران الفريق بالمدينة الرياضية إلى أن "الجميع يشعر بالسعادة عقب التأهل للنهائي، ولكن يجب طي هذه الصفحة والتفكير فيها قبل أسبوع واحد. نفكر الآن في الليغا وفي النقاط التي يجب تعويضها".

وأضاف "مباراة جيرونا ستكون صعبة للغاية. إنه فريق متماسك ويتمتع بلياقة بدنية كبيرة. كما أنهم يلعبون بثلاثة لاعبين في الدفاع، وهذا يصعب المباراة من الناحية التكتيكية".

وشدد مونتيلا على أنه "لا يفكر في النهائي حاليا" وأن تفكيره فقط "في المباراة".

وحول غياب الأرجنتيني إيفر بانيغا، أقر صاحب الـ43 عاما بأنه "لاعب هام" بالنسبة للفريق الأندلسي، ولكنه "لن يبحث عن أعذار لمجرد غياب لاعب. من سيلعب سيؤدي بشكل جيد".

وحول حظوظ الفريق في اقتناص أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل، التي يبتعد عنها حاليا بفارق أربع نقاط، أكد مونتيلا أن "الهدف هو الاستمرارية واستعادة المستوى والنتائج الجيدة"، أكثر من التفكير في نتائج المنافسين المباشرين مثل فالنسيا وفياريال.

يذكر أن إشبيلية يحتل المركز السادس بـ33 نقطة، بينما يأتي جيرونا تاسعا بـ31 نقطة. .................................................. .................................................. ...