تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة


chamss
21-03-2008, 19:36
:icon1366:
http://forum.aljayyash.net/images/smilies/W27.gif في احد الايام هجم و حش على امريكا و بدات كل
الدول تتضامن معها كل واحد مادا يرسل واحد يرسل صواريخ و الاخر اجهزة متطورة و اخر قنابل نووية...و المغرب ارسلت لهم شرطي دهب دلك الشرطي الى الوحش و قال له شيئا و بدا الوحش
بالبكاء اليوم كله و في اليوم التالي دهب الشرطي الى الوحش و قال له شيئا و بدا الوحش بالضحك اليوم كله و في اليوم التالت دهب الشرطي الى الوحش و قال له شيئا و اختفى الوحش(هرب)
عندما رجع الشرطي الى المغرب سالوه مادا قلت للوحش اجابهم
قلت له انا اعمل شرطي في المغرب و هو بدا يبكي النهار كله و من بعد قلت له اكسب 1000 درهم مغربي في الشهر وهو بدا يضحك اليوم كله و المرة التالتة قلت له ساخدك معي الى المغرب

ليلى81
21-03-2008, 19:42
ههههههههههههه جميلة

سلمت أختاه

chamss
21-03-2008, 19:46
شكرا اختي

ilym
21-03-2008, 21:31
مشكووورة اختي على النكتة الطريفة

أبوطارق
21-03-2008, 23:23
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

chamss
22-03-2008, 00:21
شكرا على المرور