المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤثر جدا..أستاذ جامعي بغزة يعتذر عن تصحيح ورقة امتحان شهيد


nasser
20-05-2018, 04:18
http://pjd.ma/sites/default/files/styles/large/public/evenements/visuels/img-20180518-wa0021_1.jpg?itok=y1byqYsn مؤثر جدا..أستاذ جامعي بغزة يعتذر عن تصحيح ورقة امتحان شهيد
السبت 19 ماي 2018
"عزيزي الشهيد أعتذر عن تصحيح ورقتك، فنحن لا نصحح للشهداء، بل هم الذين يصححون لنا" ، هذه هي العبارة المؤثرة التي كتبها أستاذ جامعي في قطاع غزة المحاصر، على ورقة الامتحان الخاصة بالطالب "فارس منصور أحمد "، الذي استشهد، بعد أن اجتازاختبارا في مادة "مدخل إلى العلاقات العامة".

تدوينة الأستاذ الغزاوي، وصورة ورقة الاختبار، تداولتها حسابات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، "التويتر والفيسبوك، والانستغرام"، ولاقت تعاطفا كبيرا، بسبب المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بغزة، بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية التي أجج رئيسها الصراع بعد إقدامه على نقل سفارة بلاده للقدس.

يذكر أن جيش الاحتلال قتل أكثر من 100 فلسطيني، وأصاب أكثر من 5 آلاف آخرين برصاصه، خلال مشاركتهم في فعاليات "مسيرات العودة الكبرى"، وفق إحصائية وزارة الصحة الفلسطينية.

وكان الآلاف من الفلسطينيين قد بدأوا بالتوافد على مخيمات العودة المنتشرة على حدود قطاع غزة للمشاركة في مظاهرة، يوم أمس الجمعة، رغم إعلان حركة "فتح" انتهاء فاعليات مسيرات العودة.

كما نُظمت بالتزامن، فعاليات في عدة عواصم إسلامية، في تركيا وماليزيا وأندونيسيا والمغرب، وذلك لإعلان تضامن شعوب تلك الدول مع حق الشعب الفلسطيني في العودة، والوقوف ضد تنفيذ صفقة القرن، والأطماع الإسرائيلية بالمنطقة.

pjd.ma

nasser
21-05-2018, 01:04
أستاذ جامعي بغزة يعتذر عن تصحيح ورقة امتحان شهيد
https://www.noonpresse.com/wp-content/uploads/2018/05/98.jpg
ل ف : نون بريس : الأحد 20 مايو 2018
تداولت حسابات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، “التويتر والفيسبوك، والانستغرام”، تدوينة أستاذ جامعي في قطاع غزة المحاصر، وصورة ورقة اختبارا لطالب يدعى “فارس منصور أحمد “، الذي استشهد، بعد أن اجتاز اختبارا في مادة “مدخل إلى العلاقات العامة”، وكتب هذا الأخير في ورقة امتحان الشهيد “عزيزي الشهيد أعتذر عن تصحيح ورقتك، فنحن لا نصحح للشهداء، بل هم الذين يصححون لنا”.

ولاقت تلك التدوينة تعاطفا كبيرا،و استحسان النشطاء الذين عبرو عن استيائهم من المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بغزة، بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية التي أجج رئيسها الصراع بعد إقدامه على نقل سفارة بلاده للقدس.

و تجدر الإشارة إلى أن جيش الاحتلال قتل أكثر من 100 فلسطيني، وأصاب أكثر من 5 آلاف آخرين برصاصه، خلال مشاركتهم في فعاليات “مسيرات العودة الكبرى”، وفق إحصائية وزارة الصحة الفلسطينية.
http://iuvmpress.com/ar/wp-content/uploads/2018/05/4229.jpg