مشاهدة النسخة كاملة : قالو زمان
السلام عليكم..اتمنى ان تعجبكم هده الامتلة مع اني لا اتفق مع بعضها
الفقيه حميان قرى فالبردة سبع ايام و قالهم هد الخط عيان:dunno::dunno:العينين لي كيحبوك من بعيد يشوفوك اللي ماجال ماعرف بحق الرجال:dunno: عينيه فيه وما قديت عليه:dunno: مالقى السفه يسفها مابقالو غير عروس يلفها:dunno: لي عندو مغرفه ماتحرق ايدو:dunno: كل فوله خامجه يجيب ليها الله فروج عور:dunno: حل عينيك قبل الزواج اما بعدو غير غمضهوم:dunno::dunno:
القلم الأحمر
22-03-2008, 11:48
شكرا يا أختي
على المعاني الجميلة
القلم الأحمر
22-03-2008, 11:53
العفو هذا أقل واجب في حقك على المجهودات البذولة
لا تحرمنا من جديدك
في أمان الله
شكرا.........الجديد ليه جده و البالي لا تفرط فيه
أبو المعاني
22-03-2008, 13:18
شكرا على الكلام الحكيم الذي جاد به الأجداد علينا
بارك الله فيك
يجب الاعتناء بالثرات الشعبي
شكرا
douha sad
27-03-2008, 17:19
شكرا لك
واصلي
http://alfrasha.maktoob.com/up/434400051035589031.gif
غزال كلميم
30-03-2008, 09:38
امثالك جميلة ورائعة مشكورة يا بنت عمي دائما متاْلقة
تحياتي
فولة خامجة افروج اعور
ما خلو الأولين ما يكولو
العيانين
شكرا
نجيب حاتمي
30-03-2008, 14:59
قالوا زمان
الراس لما يدور كدية
شكرا على المساهمة
http://alfrasha.maktoob.com/up/434400051035589031.gif
سيف الحكمة
01-04-2008, 11:56
كل فوله خامجه يجيب ليها الله فروج عور:dunno: حل عينيك قبل الزواج اما بعدو غير غمضهوم:dunno::dunno:
اعتقد أن هذين هما ما لا تتفقين معهما ..
شكرا لك على الحكم البليغة .. باركك الله اختي الكريمة
تقبلي تحياتي
سيف
مساهمة متميزة شكرا على حضورك
xtaoufik
04-04-2008, 20:56
لكن افضل المثل .. سد عينيك قبل الزواج و حلهم من بعدو
شكرا جزيلا
http://vb.qlbe.com/uploaded/37806_21199646919.gifشكرا على المرور
شكرا اختي مساهمة مميزة ...
http://vb.qlbe.com/uploaded/37806_21199646919.gif
http://vb.qlbe.com/uploaded/37806_21199646919.gif
http://vb.qlbe.com/uploaded/37806_21199646919.gif
dhiriya2007
01-09-2008, 10:52
mercccccccccccccccccci
أبو وداد
07-09-2008, 15:47
جميل واصلي البحث فتراثنا غني.
خديجة اكليل الجبل
14-09-2008, 18:36
شكرا على المشاركة الرائعة لا تحرمونا من جديدكم.
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond