تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مفيدة للمقبلين على الزواج


أبو عماد
24-03-2008, 10:24
هذا الحوار دار بين شاب وشابة :
الشاب: استطيع أن أذهب إلى آخر بقعة في الأرض من أجلك
الشابة: فعلا..لكن هلا بقيت مكانك؟
الشاب: إنني أهديك نفسي..
الشابة:آسفة..لكن أنا لا أقبل الهدايا الرخيصة..
الشاب: اجمل شيء أن نقتسم كل شيء..
الشابه: حسنا، لنبدأ بحاسبك البنكي..

المرجو وضع ردود..فقد قمت بالترجمة..و لم أنقل..:1aa:

القلم الأحمر
24-03-2008, 10:29
هههههههههه
فعلا تشجع على الزواج

أبو عماد
24-03-2008, 10:34
شكرا على الرد..ههه

أبو عماد
24-03-2008, 10:47
أين الردود أم أنكم كلكم متزوجين؟ اييييييه.. علييييها...

ilym
24-03-2008, 10:55
هههههههههههههههههههه ورارك قلبتيهم
هاكيفاش خاصها تكون
هذا الحوار دار بين شاب وشابة :
الشابة: استطيع أن أذهب إلى آخر بقعة في الأرض من أجلك
الشاب: فعلا..لكن هلا بقيت مكانك؟
الشابة: إنني أهديك نفسي..
الشاب:آسفة..لكن أنا لا أقبل الهدايا الرخيصة..
الشابة: اجمل شيء أن نقتسم كل شيء..
الشاب: حسنا، لنبدأ بحاسبك البنكي..
هههههههههههههههههههههههه

أبو عماد
24-03-2008, 11:10
اشنووو زدتي يا اليم؟ هههههه

ilym
24-03-2008, 13:23
مكان الشاب عملت الشابة ههههههههههههههه هكذا افضل حيث هو هذا الواقع

almonadil
24-03-2008, 14:33
ولن المرأة اللي عزيز عليها رقم الحساب و الكارت كيشي كتموووووت عليها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الزبير
24-03-2008, 16:05
المهم هو الوضوخ من النهار الأول

chamss
24-03-2008, 22:20
الوضوح تم الوضوح و خصوصا الحساب البنكي اخي الزبير معاك الحق

نجيب حاتمي
24-03-2008, 22:24
الى دخل المال ما كاين زواج ولات مصلحة.

aminn99
24-03-2008, 23:31
هههههههههههههههههههه ورارك قلبتيهم
هاكيفاش خاصها تكون
هذا الحوار دار بين شاب وشابة :
الشابة: استطيع أن أذهب إلى آخر بقعة في الأرض من أجلك
الشاب: فعلا..لكن هلا بقيت مكانك؟
الشابة: إنني أهديك نفسي..
الشاب:آسفة..لكن أنا لا أقبل الهدايا الرخيصة..
الشابة: اجمل شيء أن نقتسم كل شيء..
الشاب: حسنا، لنبدأ بحاسبك البنكي..
هههههههههههههههههههههههه

هذا هو ما اصبح عليه الزواج في وقتنا الحالي
اصبح الزوج- ولا اقصد الكل- يرى جيوب الزوجة ولا يراها هي
وذريعته - نتعاونوا على الزمان -
وكثيرا ما نرى حدوث مشاكل لان الزوجة لا تضع مالها تحت التصرف المباشر للزوج

hafidyassine
25-03-2008, 10:05
شكرااااااااااااااااااااااااا