تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ولكم في répertoire الهاتف النقال طرائف وعجائب


عمرالخيام
24-03-2008, 11:30
http://img254.imageshack.us/img254/7924/32nb8.gif
لكل واحد طريقته في التعامل مع répértoire من حيث إدخال الأسماء وأرقام الهواتف
وبعض المعطيات الأخرى.وهذا نموذج من تلك النماذج ،يستحق المتابعة لطرافته.
فترة الخطوبة
حبيبتي
حبيبة
حبي
my love
mon amour
حياتي
قمري
عطري
معشوقتي
دلوعتي
شهر العسل :
مراتي
femme
حلالي
عمري
عيني
كلي
الغالية
بعد ولادة أول طفل :
فلانة
أم فلان
maison
العائلة
famille
الاهل
الولية
الدار
بعد مرور عشر سنوات :
غوانتنامو
المحقق كونان
الافعى
عدم الاجابة
إديني لدارنا
كارثة
ouf
يا ساتر
****
بعد مرور عشرين عاما من الزواج
مجهول
inconnue
لما تجي جيب معاك
الخطية
تحية خالصة للمرأة كيفما كانت مكانتها ووضعيتها
http://img247.imageshack.us/img247/2298/21po5.gif
****
مع كامل تحياتي وتقديري

أبو عماد
24-03-2008, 12:38
هههههه..بالخصوص 'أم فلان'...ماذا بخصوص العضوات الحاملات لهذا اللقب...ههههه.. أمزح فقط

عمرالخيام
24-03-2008, 12:53
هههههه..بالخصوص 'أم فلان'...ماذا بخصوص العضوات الحاملات لهذا اللقب...ههههه.. أمزح فقط
شكرا أخي على المرور
دمت في حفظ الله ورعايته
مع كامل تحياتي وتقديري

نجيب حاتمي
24-03-2008, 12:54
ابتسامة لك ولاعضاء المنتدى

عمرالخيام
24-03-2008, 13:02
ابتسامة لك ولاعضاء المنتدى
وجعل الله حياتك كلها ابتسامات
دمت في حفظ الله وأمانه
مع كامل تحياتي وتقديري

ilym
24-03-2008, 13:21
هههههههههههههه ليوا نفرح دابا بالكلمات الاولى بينما جاو الاخرين من بعد سنوات و الله لا يجيبهم ههههههههه
مشكوور اخي
هلكتوا المرأة مسكينة

almonadil
24-03-2008, 14:39
ومع دلك لا يمكن الإستغناء عن المرأة.شكرا لك

عمرالخيام
24-03-2008, 16:18
هههههههههههههه ليوا نفرح دابا بالكلمات الاولى بينما جاو الاخرين من بعد سنوات و الله لا يجيبهم ههههههههه


مشكوور اخي
هلكتوا المرأة مسكينة



عفوا أختي الفاضلة ،فما إلى إساءة المرأة قصدت
فهي ولا شك الكل في الكل
ولكنها مزحة تزيح الهم عن القلب،ولا يخلو قلب من هم
فإن رأيت ما يسيء لقرة الكون فاسحبى ما صدر من فمي
مع كامل تحياتي وتقديري

أبوكوثر
24-03-2008, 19:14
طرفة أزاحت بقراءتها ما علق بنفسي من هم
لك جزيل الشكر يا أخي
مع خالص التحيات

صفاء
24-03-2008, 19:33
مقبولة منك يا اخي عمر الخيام
المرأة دايما هي الي واكلة الدق
معلش نصبرو

ايمنو
25-03-2008, 10:13
يجب أن نأخذ العبرة مما كتب.على الرجل دائما أن يراجع نفسه لماذا هذا التغير.حتى يصلحا(الاثنان)ما يمكن إصلاحه و حتى لا يصلا إلى هذا المستوى.هناك رجل نسي اسم زوجته من كثرة ما يناديها (أهيتا).

عمرالخيام
29-03-2008, 15:12
مقبولة منك يا اخي عمر الخيام
المرأة دايما هي الي واكلة الدق
معلش نصبرو
شرفني مرورك أختي صفاء
وليكن في علمك أن أغلى ما في الوجود المرأة ثم المرأة ثم المرأة ثم الرجل.
مع كامل تحياتي وتقديري

عمرالخيام
29-03-2008, 15:14
يجب أن نأخذ العبرة مما كتب.على الرجل دائما أن يراجع نفسه لماذا هذا التغير.حتى يصلحا(الاثنان)ما يمكن إصلاحه و حتى لا يصلا إلى هذا المستوى.هناك رجل نسي اسم زوجته من كثرة ما يناديها (أهيتا).
هي مسألة تربية وتنشئة اجتماعية أولا وقضية علاقة ثانية
شكرا على المرور أخي
مع كامل تحياتي وتقديري

فلة
30-03-2008, 18:57
مسكينة المرأة دائما الملامة
ومع ذلك شكرا على الطرفة

ilym
30-03-2008, 21:35
مشكوور اخي عمر لا الدنيا هانية حتى انا حطيت عليكم نكت من قبل دابا رجعتي لينا لحساب ههههههههه

الزبير
31-03-2008, 07:28
ولكن علاش حتى شي مرا ماقالت لينا آش كاين ف repertoire ديال النساء
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تحية طيبة لكل النساء الأمهات الأخوات البنات الزوجات ........................................

عمرالخيام
06-04-2008, 06:53
شكرا أخواتي وإخواني على تقبلكم لهذه الطرفة.
دمتم في حفظ الله ورعايته
مع كامل تحياتي وتقديري

almanhal
06-04-2008, 20:34
مساهمة في المستوى المطلوب.والله أعلم بما يدون في ريبيرتوارات هواتف النساء من عجائب وغرائب حول الرجال عامة والأزواج خاصة......
مع أزكى التحيات

عمرالخيام
05-05-2009, 19:04
مساهمة في المستوى المطلوب.والله أعلم بما يدون في ريبيرتوارات هواتف النساء من عجائب وغرائب حول الرجال عامة والأزواج خاصة......
مع أزكى التحيات
ولله في خلقه شؤون
مع كامل تحياتي وتقديري

alice-beauty
05-05-2009, 19:42
و أكررها مجددا لالالالالالالالالالا مثيل للمرأة

star khadija
06-05-2009, 10:56
هههههههههههههه ليوا نفرح دابا بالكلمات الاولى بينما جاو الاخرين من بعد سنوات و الله لا يجيبهم ههههههههه
مشكوور اخي
هلكتوا المرأة مسكينة 3ndak lhk hlkouha

عمر الشرقاوي
09-05-2009, 15:56
لكل مرحلة أيقونتها.
ومع ذلك للمرأة مكانته المقتدرة.

صوت الهدوء
09-05-2009, 18:23
ندوزوها ليك بشربة ماااااااااااااااااااااااااء



يا ريت تقول لنا الإسم اللي انت مختارو للمدام هههههههه

akarkab
10-05-2009, 13:27
إنه الواقع للأسف لكن تبقى المرأة دائما رمز التضحية